وزارة التموين تستمر في تلقي تظلمات بطاقات التموين حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل

يستمر موقع دعم مصر في تلقي تظلمات التموين، حيث يمكن لمن من تظهر له رسالة تفيد بأنه لا يستحق الدعم،  تقديم تظلم على الموقع مع كتابة سبب التظلم الصحيح، حيث ستقوم وزارة التموين لاحقا بالتحقق من مصداقية السبب المقدم، وفي حالة الحاجة إلى تقديم مستندات ستطلب من مقدم التظلم، وفي حالة قبول التظلم يعود المواطن مرة أخرى لحقه في التموين.



موقع دعم مصر لتظلمات التموين

قام وزير التموين والتجارة الداخلية بفتح باب قبول التظلمات منذ يوم الخميس 19 سبتمبر 2019، وحتى نهاية شهر أكتوبر المقبل، على موقع التموين https://www.tamwin.com.eg، وذلك للمستبعدين من دعم البطاقات التموينية حسب محددات الإستبعاد، وبعد فحص التظلمات وفي حالة قبولها يتم إدراجهم مرة أخرى لمنظومة دعم التموين.



تظلمات التموين

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بتلقي العديد من التظلمات على مدار الشهرين السابقين، وقامت مرة أخرى بفتح باب التظلم، وذلك بعد رغبة الكثير من الناس في ذلك وفي تقديم المزيد من التظلمات، وتحرص وزارة التموين على تنقية منظومة التموين من البطاقات الغير مستحقة للدعم، حيث يتم الاستبعاد لغير المستحقين وفقا للمعايير التي تم وضعها من قبل الوزارة، وتلقي التظلمات يتم بشكل إلكتروني وفقا لقواعد معينة.



قد يعجبك ايضا


تعليق 1
  1. ابراهيم الشاعر يقول

    المعايير التى حددتها الوزارة للحذف لن تنطبق علي ومع ذلك تم حذف ابراهيم عبد اللطيف خليل الشاعر صاحب بطاقة تموين رقم ١٣٤٠٠١١٣٥٩٥١ ثالث العريش. المساعيد من شهر ديسمبر ٢٠١٨ حتى الآن وتقدمت بتظلم وتمت الموافقة على التظلم وحتى الآن لن يرجع الفرد المحذوف ذهبت كثيرا لمكتب التموين ىقول تمت الموافقة بس ما معرفش هيرجع امتى الإنتاج الحربى هو اللى يعرف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد