وزارة التعليم تكشف عن موعد ظهور نتيجة  الصفان الأول والثاني الثانوي العام

انتهت امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2019/2020 وينتظر الطلبة والطالبات الإعلان عن موعد ظهور نتائجهم في كافة المراحل الدراسية، وأعلن مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اقتراب ظهور نتيجة الصفان الأول والثاني الثانوي، مشيراً إلى أنه يتم الآن تصحيح ومراجعة الإجابات الخاصة بالطلاب تمهيداً للإعلان عن النتائج.

موعد الإعلان عن  نتيجة  الصفان الأول والثاني الثانوي العام

وأكد المصدر المسؤول في تصريحاته إلى أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الصفان الأول والثاني الثانوي العام بنهاية الأسبوع القادم، مشيراً إلى أنه يتم حالياً تصحيح إجابات الطلاب بدقة تمهيداً إلى جمع الدرجات وإرسالها إلى وزارة التربية والتعليم، ويليها إرسالها إلى المديريات التعليمية وتوزيعها على المدارس.

وزارة التعليم تكشف عن موعد ظهور نتيجة  الصفان الأول والثاني الثانوي العام 1
طلاب ثانوي

ويذكر أن انتهى الطلاب في الصفان الأول والثاني الثانوي العام من امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/2020 في الفترة ما بين 11 إلى 23 من شهر يناير الحالي، وعقدت إلكترونياً بنظام الكتاب المفتوح لطلبة وطالبات الصف الثاني الثانوي وورقياً لطلاب الصف الأول الثانوي العام.

وأشار المصدر إلى أن عملية تصحيح إجابات امتحانات الصف الثاني الثانوي العام قد انتهت، وأنه يجرى الآن تصحيح امتحانات الصف الأول الثانوي، لافتاً إلى أنه  سيتم الإعلان عن النتائج في نهاية الأسبوع المقبل.

وأكد المصدر أنه كان من المفترض أن تعلن نتيجة الصف الثاني الثانوي خلال الأسبوع الجاري، عقب الانتهاء من رصد درجات الطلاب إلا أنه تم التوافق على أن يتم الإعلان عن نتيجة الصفان الأول والثاني الثانوي العام معاً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.