“وزارة التعليم الليبية”الإستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية الليبية 2019/2020 عبر موقع وزارة التعليم

في جولة مع أهم وأحدث  أخبار الوطن العربي اليوم الموافق 12/11/2019 نسلط الضوء اليوم علي الدولة الشقيقة ليبيا حيث إزدادت معدلات البحث منذ فترة وحتي الأن عن نتائج الثانوية الليبية 2019 وينتاب الطلبة والطالبات وأولياء الأمور حالة من القلق والتوتر الشديد ويردون معرفة نتائج الثانوية الليبية والإطمئنان علي مستقبل أولادهم الدراسي نظرًا لأهمية هذة المرحلة في حياتهم.

نتائج الثانوية الليبية 2019

ينتظر جميع أولياء أمور وطلبة وطالبات الشهادة الثانوية بدولة ليبيا النتيجة بفارغ الصبر وفي متابعة مستمرة عنها لذلك ومن خلال موقعنا ننقل لكم الموعد النهائي لظهور النتيجة حيث أن جميع عمليات التصحيح قد إنتهت بشكل رسمي وسيتم الإعلان عنها قريبًا ويمكنك الأستعلام عنها فورًا.

رابط الإستعلام عن نتائج الثانوية الليبية

أعلنت وزارة التعليم في الدولة الشقيقة ليبيا أن نسبة النجاح هذا العام 38.30% وكان القسم العلمي لة النصيب الأكبر في نسبة النجاح حيث أن نسبتة تساوي 42.33 % بينما نسبة النجاح في القسم الأدبي تساوي 20.79 % ويمكنك الأن الإستعلان عن نتائج الثانوية الليبية عبر موقع وزارة التعليم وللدخول أضغط هنــــا.

خطوات الأستعلام عن نتائج الثانوية الليبية

كل ما عليك للإستعلام عن نتائج الثانوية الليبية هو الدخول علي موقع وزراة التعليم أو الضغط علي الرابط المرفق في الفقرة السابقة من المقال ومن خلالة تستطيع الوصول إلي الموقع وكتابة رقم الجلوس الخاص بك ومن ثم كتابة رقم القيد وستظهر النتيجة فورًا نتمني التوفيق للجميع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.