وزارة التضامن تُعلن تقديم موعد صرف معاشات شهر يناير بمناسبة أعياد الميلاد

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن تقديم موعد صرف معاشات شهر يناير 2020 بسبب أعياد الميلاد، وقد قررت الدكتورة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يناير 2020 فى موعد مبكر عن كل شهر.

حيث أكدت الدكتورة نيفين القباج بأنه سوف يتم تبكير موعد صرف معاشات شهر يناير ليتم صرفه فى اليوم الأول من يناير بدلاً من اليوم العاشر من شهر يناير من خلال البنوك وجميع مكاتب البريد المنتشرة فى المحافظات وذلك بمناسبة الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيدة.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي فى بيان رسمي نشرته الوزارة اليوم الثلاثاء الموافق 24 ديسمبر بأن قرار تبكير موعد صرف معاشات شهر يناير 2020 بأتي للتيسير على أصحاب المعاشات وذلك حتى يتثنى لهم قضاء وشراء مستلزمات السنة الجديدة.

وقامت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بتشكيل غرفة عمليات مركزية مهمتها العمل وفقاً للآليات التى ترتكز على سرعة الأداء لمتابعة عملية صرف معاشات شهر يناير وتذليل جميع العقبات أمام أصحاب المعاشات وصرفها فى وقت مبكر قبل أعياد الميلاد المجيدة.

وصرحت القباج بأنه سوف يتم تزويد ماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة ومكاتب البريد والبنوك بالأموال اللازمة لصرف مستحقات المواطنين، وأنه سيتم فتح أبواب جميع مناطق التأمينات ومنافذ الصرف من الساعات الأولى من صباح يوم الأول من يناير 2020 والتنبيه على جميع العاملين بعدم الانصراف من العمل لحين حصول آخر مواطن بالمنفذ على مستحقاته المالية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.