وزارة التربية والتعليم | كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة البحيرة 2020 

لكل أسرة لديها طالب في محافظة البحيرة تابع للصف السادس الابتدائى، عليكم المتابعة جيداً معنا من موقعنا هذا، حيث نوافيكم بآخر المعلومات عن نتيجة الصف السادس الابتدائى، فور الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم، ويتم الكشف عن النتيجة من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب حيث يمكنك معرفة نتيجة درجاتك التي حصلت عليها في كل المواد الدراسية عن طريق الرابط الخاص بنتيجة الصف السادس الابتدائى، تابع للتعرف على المزيد.

نتيجة السادس الابتدائي محافظة البحيرة 2020

  • ينتظر كل الطلبة والطالبات والأهالي في فترة صعبة مليئة بمشاعر القلق والخوف، مصحوبة بالتمني والعشم في الله سبحانه و تعالى أن يوفق أولادهم راغبين في النجاح والتفوق، بعد فصل دراسي بدأ في الحادي والعشرين من شهر سبتمبر الماضي 2019 شهد جهد وتعب كبير و سهر الليالي، لتحصيل العلم وحفظ الدروس للوصول لنتيجة مرضية في النهاية.
  • ومن المقرر أن الإمتحانات بدأت في يوم الحادي عشر من شهر يناير الجاري الذي يوافق يوم السبت في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، واليوم التالي الأحد الموافق الثاني عشر من يناير مادة الرياضيات، ويوم الاثنين الثالث عشر من يناير مادتي العلوم واللغة الانجليزية في حين يكون آخر يوم الثلاثاء امتحان مادة الدراسات الإجتماعية الرابع عشر من شهر يناير الجاري.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الابتدائي محافظة البحيرة

  • يتم الاستعلام عن نتيجة المرحلة الابتدائية للصف السادس الابتدائي لمحافظة البحيرة من خلال المدارس فقط، حيث يتم الاستعلام عن نتيجة المرحلة الابتدائية بسهولة عن طريق زيارة كل تلميذ إلى مدرسته، للكسف عن النتيجة.حيث تحرص الإدارات التعليمية على أن يتم الاستعلام عن النتائج عبر المدارس بكل شفافية.
  • ويتم الاستعلام عن النتيجة في المدرسة باستخدام رقم جلوس الطالب، نتمنى للجميع التوفيق وتحقيق النجاح الباهر لاتخاذ خطوات ثابتة للمستقبل المشرف لكي يستطيع كل طالب تحقيق أحلامه.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.