وزارة التربية والتعليم تُعلن موعد بدء وانتهاء امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول لعام 2019-2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالوزارة والتعليم الفني، عن موعد بدء الامتحانات لنهاية العام الدراسي للفصل الدراسي الأول لعام 2019-2020، لكافة المراحل التعليمية المختلفة “الثانوية” و”الابتدائية” و”الإعدادية”، ونستعرض معكم الخريطة الزمنية لامتحانات العام الدراسي 2019-2020 للفصل الدراسي الأول، وفق التاريخ المحدد من قبل وزارة التعليم والتعليم الفني، لمراحل النقل المختلفة والتي تبدأ في يوم 11 من شهر يناير لعام 2020، وتنتهي في يوم 23 من شهر يناير المقبل لعام 2020.

امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلة الابتدائية

قررت الوزارة بدء امتحانات المرحلة الابتدائية، من يوم 11 يناير وحتى يوم 18 يناير المقبل، وتستمر الامتحانات لمدة 7 أيام، وتشمل هذه الامتحانات لمراحل الصف الثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي.

امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلة الإعدادية

سوف تبدأ الامتحانات للمرحلة الإعدادية للفصل الدراسي الأول، في يوم 11 يناير وتستمر ليوم 18 يناير، لمدة 7 أيام، وتشمل مراحل الصف الأول والثاني والثالث الإعدادي.

امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلة الثانوية

قررت الوزارة بدء امتحانات المرحلة الثانوية، لمدة 12 يوماً، حيث تبدأ من يوم 11 يناير وحتى يوم 23 يناير، وتشمل هذه الامتحانات مراحل الصف الأول والثاني الثانوي.

موعد إجازة الفصل الدراسي الأول

من المقرر أن تبدأ إجازة الفصل الدراسي الأول بعد الإنتهاء التام من جميع امتحانات الفصل الأول لكافة المراحل التعليمية المختلفة، حيث تبدأ في يوم 25 يناير وتستمر الإجازة حتى يوم 6 من شهر فبراير لعام 2020.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. روان أشرف يقول

    بالنسبه للمرحله الثانويه فهما هياخدو كده عدد ايام الاجازه اقل من ما عدد الايام الي هيمتحنوا 👏👏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.