وزارة التربية والتعليم تحدد موعد وطريقة الإعلان عن نتائج تقييم الأبحاث لجميع صفوف النقل

ينتظر طلاب جميع صفوف النقل الإعلان عن نتائج تقييم الأبحاث من خلال وزارة التربية والتعليم، والتي أعلنت عن موعد وطريقة الإعلان عن نتائج تقييم الأبحاث، وهي الأبحاث التي بدأت الوزارة في استلامها 9 مايو الماضي، من خلال منصة إدمودو ومن خلال المدارس المسجل بها الطالب، واستمر استقبال الأبحاث حتى يوم 19 مايو، وفيما يلي موعد وطريقة الحصول على نتائج الأبحاث.

موعد وطريقة الإعلان عن نتائج تقييم الأبحاث

أقرت وزارة التربية والتعليم موعد إعلان نتيجة البحث ليكون بعد أسبوع من تقديم الطالب للبحث، أما من تقدم بمشروع البحث الخاص به بشكل إلكتروني، من خلال منصة إدمودو فسوف يتم إرسال نتيجة تقييمه إلى حسابه على المنصة.

وفيما يتعلق بعملية التقييم قررت وزارة التربية والتعليم تشكيل فرقة خماسية من معلمي المواد الدراسية المختلفة كاللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية، وعلى أن يتم التقييم من خلال معلمين من خارج المدرسة، وسيتم الإعلان عن النتائج لكل طالب “اجتاز – لم يجتز”، سواء النتائج الإلكترونية أو في المدارس.

وأكد الدكتور طارق شوقي على أن يقوم المعلمين بتجميع أسماء الطلبة التي تشابهت أبحاثهم، وذلك حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، ولن يتم إعلان نتائجهم، وهو الأمر الذي أكد عليه مرارًا وتكرارًا، فالتربية قبل التعليم.

فيما تقوم لجنة النظام والمراقبة بتقدير المشروعات البحثية التي تقدم بها طلاب الشهادة الإعدادية، وذلك كما هو متبع في السنوات الماضية، وعلى أن يحصل الطالب على درجته كاملة 100% ويتم إضافتها إلى درجاته في الفصل الدراسي الأول.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.