وزارة التربية الكويتية | رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم المدني الفصل الدراسي الأول

نتائج الطلاب بالرقم المدني تظل في اهتمام جانب كبير من الطلاب وأولياء الأمور في الكويت حيث انتظر جانب كبير من الطلاب إعلان وزارة التربية الكويتية نتائج الفصل الدراسي الأول بالرقم المدني للطالب، ونتابع مع قرائنا عن رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب حتى يتمكن الطالب من معرفة النتائج وبيان الدرجات الخاص به، حيث أعلنت وزارة التربية الكويتية عن قائمة المدارس الكويتية التي قامت برفع نتائجها حتى الآن.

وبالتالي نستعرض لقرائنا قائمة المدارس بالمناطق التعليمية المختلفة بالكويت التي رفعت النتائج وكذلك رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم المدني من خلال موقع وزارة التربية الكويتية حيث تم رفع 37 مدرسة بمنطقة حولي التعليمية و4 مدارس في الجهراء، و62 مدرسة في الفروانية وغيرها من المناطق التعليمية المختلفة.

نتائج الطلاب بالرقم المدني

يمكنكم الآن المتابعة لمعرفة نتائج الطلاب بالرقم المدني وذلك بالدخول على موقع وزارة التربية الكويتية بالقسم الخاص بالنتائج حيث يمكنكم الاستعلام عن النتائج بكتابة الرقم المدني للطالب والتعرف على النتائج، ونستعرض بيان المدارس التي قامت برفع نتائجها، حيث بلغ عدد المدارس التي رفعت النتائج 256 مدرسة.

نتائج الطلاب الابتدائي
نتائج المتوسط وزارة التربية الكويتية

وبعد الذهاب الى صفحة الاستعلام عن نتائج الطلاب سوف يتم فتح النافذة بهذا الشكل حيث يتوجب على الطالب البحث عن النتيجة بالرقم المدني لكل طالب.

المنطقة التعليمية عدد المدارس
حولي 37
التربية الخاصة 8
مبارك الكبير 12
التعليم الخاص 1
الجهراء 4
التعليم الديني 4
الفروانية 62
العاصمة 35
الأحمدي 96
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.