وزارة الاسكان| كافة التفاصيل عن شقق بالتقسيط كاملة التشطيب

في أحد المبادرات الهامة التي تقوم بها وزارة الإسكان من أجل العمل على راحة المواطن، قامت وزارة الإسكان العمراني بعمل مبادرة بالتعاون مع البنك المركزي لتمويل وحدات سكنية جديدة في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة والصعيد، مع الكثير من التسهيلات للمواطنين.

تقسيط الوحدات السكنية

من التصريحات التي قامت بها وزارة الإسكان أنه يمكن أن يتم تقسيط الوحدة السكنية للمواطن على مدار 20 سنة، وأن النسبة التي تم تقريرها من الفائدة العامة للتقسيط لكامل الوحدات هي 10 بالمائة، وتلك النسبة التي تم تقريرها تعادل مبلغ 50 مليار من الجنيهات.

تقسيط الوحدات السكنية
تقسيط الوحدات السكنية

شروط الوحدات السكنية

  •  أن يكون السعر العام للوحدة السكنية لا يتجاوز 2.25 مليون جنيه.
  •   المساحة العامة للوحدة السكنية يجب أن لا يتم تجاوزها الحد المسموح به وهو مساحة 150 متر، وأن يكون التشطيب كامل للوحدة.
  • أن لا يكون العميل المتقدم قد سبق له وأن حصل على عقار أو أراضي من وزارة الاسكان أو إلى غير ذلك.
  •  أن يتم دفع مبلغ من قيمة الوحدة السكنية يعادل نسبة 20 بالمائة من القيمة الاجمالية للوحدة السكنية، حتي يتم التأكد من سلامة نية المواطن المتقدم وجديته في التعامل.

مكان اعلان الوحدات

اعلنت وزارة الاسكان على انه سوف يتم طرح الوحدات السكنية الجديدة المسموح بحجزها للمواطنين، وكافة الشروط والإجراءات المطلوبة، على أن يكون الإعلان على الموقع الذي يخص وزارة الإسكان على الإنترنت، ويتم التقدم والحجز من خلال الموقع.

الإعلان قريباً

كما أوضح المعاون الخاص بوزير الإسكان على أن الإعلان سوف يكون قريباً عبر الصحف الرسمية، وذكلك الموقع الرسمي للهيئة، وكذلك عبر تطبيق APP – NUCA.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.