وزارة الاتصالات العراقية تعلن رفع الحجب وتثبيت موظفي العقود

أعلنت وزارة الاتصالات العراقية رفع الحجب عن مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك استصدار الموافقات نحو تثبيت الوجبة الأولى من موظفي العقود مع نشر قرار التثبيت، استناداً للقرار الوزاري الصادر عن رئاسة مجلي الوزراء تحت رقم 409 لعام 2019، وقد تم نشر الأمر الوزاري المتعلق بهذا الشأن، في ضوء المساعي الحكومية نحو إيجاد فرص عمل للشباب، وسد احتياجات الوزارة من الكوادر الشابة في مختلف المجالات.

رفع الحجب عن مواقع التواصل الاجتماعي في العراق

في بيان عاجل ونبأ هام نشرت وزارة الاتصالات العراقية القرار المتعلق باستحصالها على الموافقات الأمنية والرسمية، نحو رفع الحجب عن مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، وبالتالي ستعود جميع المواقع للعمل بشكل مستمر وبدون انقطاع، وهو الخبر الذي اهتمت به كافة وسائل الإعلام وتم تداوله على نطاق واسع.

تثبيت الوجبة الأولى من موظفي العقود

أعلنت وزارة الاتصالات العراقية عن الأمر الوزاري الصادر تحت رقم 876 بتاريخ اليوم 21 نوفمبر 2019، نحو تثبيت العاملين بصفة عقود ويبلغ عددهم 954 موظف، للعمل على ملاك الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية، وتشمل 110 من الحاصلين على شهادة البكالوريوس رجال ونساء، و 99 من الحاصلين على الدبلوم.

وزارة الاتصالات العراقية تعلن رفع الحجب وتثبيت موظفي العقود 1أيضاً تم قبول تثبيت 137 من الحاصلين على الشهادة الإعدادية، و 608 من الحاصلين على الشهادة المتوسطة، ومرفق بعالية نصر أمر التثبيت.

موقع وزارة الاتصالات العراقية

الرابط الرسمي لمتابعة كافة الأخبار التي تصدر عن وزارة الاتصالات في العراق خلال الفترة الحالية التي تشهد العديد من الأحداث، من اجل نقل الأخبار عن مصدرها الرسمي وفق التنويه الوزاري الذي نشر مؤخراً بخصوص هذا الأمر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.