وحدات سكنية من وزارة الإسكان على المحور الاستثماري بدمياط وبور سعيد

أعلن الصندوق الاجتماعي للإسكان عن استمرار الحجز لتملك وجدات سكنية بمشروعة السكني الواقع علي المحور الاستثماري بمحافظتي بور سعيد ودمياط، ويستمر الحجز حتي السبت الخامس عشر من فبراير 2020.

تفاصيل وطرق حجز الوحدات السكنية:

وذكرت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي للصندوق ان الحجز سيتم من خلال مكاتب البريد بالمحافظتين بعد شراء كراسة الشروط المعتمدة للمشروع، على ان تعلن نتيجة تخصيص الوحدات من خلال القرعة العشوائية الالكترونية، وتجري القرعة بعد خمسة عشر يوماً من انتهاء فترة الحجز، واولوية التحصيص لأبناء المحافظة او من يعمل بها.

وحدد الصندوق أماكن الوحدات المتوفرة بمحافظة بورسعيد وتقع في بور فؤاد بمساحات متنوعة منها 110 – 112 – 116 م2 وكلها بالمنطقة شرق كلية التربية.

بينما تتوفر وحدات بمساحات 120 م2 في الزرقا بمحافظة دمياط، و105 م2 بمنطقة شطا بمحافظة دمياط.

يذكر أن الحجز لا يقتصر على مكاتب البريد المميكنة بالمحافظتين بل يمكن أيضا من خلال مكاتب البريد الرئيسية بمحافظات القاهرة والإسكندرية.

كما يمكن الحجز والتسجيل علي موقع الصندوق الاجتماعي للإسكان: https://cservices.shmff.gov.eg/reservations

ويشترط لحجز الوحدات ان يكون المتقدم شخص طبيعي وليس شركات ومصري الجنسية، كما يمكن التقدم لحجز اكثر من وحدة بنفس الاسم ان بأسماء الأولاد القصر او الزوجة، ويدب علي المتقدم شراء كراسة شروط لكل وحدة وسداد مقدم الحجز ورسوم التسجيل لعدد الوحدات التي يقوم بحجزها.

ويتم سداد مبلغ 300 جنيه رسوم تسجيل لصالح الصندوق لا تسترد، بالإضافة الي مقدم حجز الوحدة، التي سيتم سداد باقي ثمنها بنظام التقسيط على 3 سنوات بدون فوايد أو خمس سنوات بفائدة علي السنتين الأخيرتين فقط حسب سعر الفائدة المعلن من البنك المركزي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.