“وجبة رقم 6” أسماء منحة العاطلين عن العمل الوجبة السادسة عبر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق

يبحث جانب كبير من مستخدمى الانترنت عن اسماء منحة العاطلين عن العمل الوجبة السادسة وهى الوجبة المنتظر إطلاقها بعد الوجبة الخامسة كما أن أسماء منحة العاطلين عن العمل يتم إطلاقها بشكل مبكر من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، وبالتالي فإن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تسرع بالاعلان عن اسماء المشمولين في منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل حتى يتم تسليم المنحة الطارئة إلى مستحقيها، وبالفعل ظهرت مجموعة من الوجبات حيث شكلت كل وجبة 100 الف مستفيد، ويمكنكم الآن متابعة اسماء منحة العاطلين عن العمل الوجبة السادسة للتعرف على الأسماء الجديدة التي ظهرت.

كما تقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية بإرسال رسائل نصية برقم الهاتف الذي قام المواطن بكتابته اثناء التقديم الالكتروني على منحة العاطلين عن العمل من خلال الاستمارة الالكترونية.

اسماء منحة العاطلين عن العمل الوجبة السادسة

الآن يمكنكم متابعة اسماء منحة العاطلين عن العمل الوجبة السادسة من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لمعرفة اسماء المشمولين في الوجبة السادسة من المنحة.

ويمكن لقرائنا الآن متابعة اعلان اسماء منحة الطوارئ الوجبة السادسة للعاطلين عن العمل بالدخول على رابط اسماء منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل للتعرف على الأسماء الذين شملتهم الوجبة السادسة.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. zaid يقول

    مساء الخير
    قمنا بتسجيل اكثر من شخص بنفس رقم الهاتف هل يتم ارسال المنحة لشخص واحد ام لكل الاشخاص الذين سجلو بنفس رقم الهاتف

  2. نهي صلاح عبد ربة 1998 يقول

    لا تصلني رسالة أني مسجلة تلث اسماء برقم 1

  3. محمود جرجيس محمد يقول

    اني اسمي طلع بوجبة السادسة ومجتني رسالة

  4. محمود جرجيس محمد يقول

    اني اسمي طلع ومجتني رسالة بل الوجبة السادسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.