“والله مش كورونا”.. بشرى ترد على شائعات مرضها

رداً على شائعات إصابتها بفيروس كورونا المستجد، أكدت الفنانة بشرى لجمهورها أثناء توجيه الإعلامية بوسي شلبي الحديث إليها خلال مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة، أن ما تعاني منه هو مجرد حساسية وليس فيروس كورونا.

بشرى ترد على شائعات إصابتها بالكورونا

منذ حوالي أسبوع، تعرضت الفنانة بشرى للإصابة بحساسية موسمية، وهو ما تطلب تواجدها في المستشفى لعدة أيام لتلقي العلاج، فيما أكملت باقي فترة العلاج أثناء تواجدها بالمنزل، وطالبت الفنانة الجميع عبر حسابها الرسمي على انستجرام، بعدم نشر الشائعات التي لا فائدة لها.

كانت الفنانة بشرى قد نشرت صورة لها وهي ممسكة بباقة ورد ومُعلّق بيدها إبرة المحاليل أثناء تواجدها بالمستشفى، وعلقت على الصورة بتوجيه الشكر لكل الزملاء والجمهور الذين اهتموا بالسؤال عن صحتها، مؤكدة أنها خرجت من المستشفى بعد ثلاثة أيام من تلقي العلاج نتيجة إصابتها بحساسية ربوية حادة وصعوبة في التنفس نتيجة عدم علاج الحساسية الموسمية التي تعاني منها بشكل صحيح.

وطالبت الفنانة بشرى الجميع بعدم نشر أي شائعات ليس لها فائدة سوى إثارة البلبلة، لافتة إلى تواجدها في المنزل لتلقي باقي العلاج والالتزام بالراحة وفقاً لتعليمات الطبيب.

حقيقة إصابة بشرى بالكورونا
الفنانة بشرى

وخلال مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة، قالت بشرى للإعلامية بوسي شلبي

“والله مش كورونا، دي حساسية والبخاخة أهيه”

شقيقة بشرى تؤكد إصابة شقيقتها بحساسية موسمية

وأكدت”يارا” شقيقة الفنانة بشرى، أن شقيقتها مريضة حساسية موسمية، ولكنها هذه المرة تعرضت معها لالتهاب في الشعب الهوائية وبوادر التهاب رئوي، ونفت تماماً تعرض بشرى للاشتباه في الإصابة بفيروس كورونا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.