والد قتيل نجل أصالة يوضح حقيقة تلقيه مليون جنيه مقابل التنازل عن اتهام نجلها

صرح شاكر عبد الهادي والد الضحية نتيجة صدمه بسيارة كان قائدها نجل الفنانة أصالة الفنانة السورية، بأن تنازله عن القضية الموجهة لنجل الفنانة أصالة خالد الذهبي لم تكن نتيجةً لتقاضيه مالاً بقيمة مليون جنيه كما تردد سابقاً، بل أن التنازل جاء نابعاً من إيمانه بالقضاء والقدر، حيث أوضح بانه لم يتقاض مليماً واحداً وأضاف بان ابنه لو ظل جالساً بالبيت لمات، مؤكداً إيمانه بقضاء الله وقدره.

الأب تنازل عن القضية وهو لا يعلم من هي أصالة من الأساس

أوضح شاكر عبد الهادي أنه يمتلك ثلاثة أبناء، ولدين وبنت واحدة، ونفى علمه بهوية المتسبب في الحادثة من الأساس، فهو لم يكن على علم بان المتسبب في الحادثة هو نجل المطربة أصالة، بل ولا يعلم من هي الفنانة أصالة من الأساس، وأشار بأنه قد تلقى اتصالاً هاتفياً بوفاة نجله، فذهب على إثر هذا الإتصال إلى المستشفى ليتسلم جثمان ابنه من المشرحة، وقام بعدها بالتنازل عن القضية ونفى تماماً فكرة حصوله على أي مبلغ من المال لقاء ذلك. وأوضح شاكر بأنه رب أسرة متوسطة الحال من البحيرة.

ملابسات الحادث التي أودت بحياة نجل شاكر عبد الهادي

ذكرت المصادر بأن نجل الفنانة أصالة خالد الذهبي كان يقود سيارة طليق الفنانة أصالة، المخرج طارق العريان، ولقي نجل شاكر عبد الهادي المنية نتيجة لاصطدام السيارة به.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.