والدة المتسابقة تفترش الأرض بعد نجاح ابنتها في مرحلة الصوت وبس في ذا فويس

يشهد برنامج ذا فويس الموسم الخامس اللحظات الأخيرة من مرحلة “الصوت وبس” وبقاء عدد قليل من المقاعد الشاغرة، لذلك تكون الفرصة صعبة، لذلك عندما يفوز المتسابق تأتي تعبير الفرحة بطرق مختلفة، وهذا ما حدث مع المتسابقة المصرية نورهان المرشدي، التي قدمت أغنية “آمال ماهر” بعنوان “يا عيني عليكي يا طيبة”.

 الحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت وبس من ذا فويس

بعد نجاح المتسابقة المصرية نورهان المرشدي في اللحظات الأخيرة في فقرتها ولم يلتفت إليها أحد من لجنة التحكيم، ما جعل والدتها التي أتت معها تعيش لحظات عصبية، إلا أن المفاجأة كانت في اللحظات الأخيرة حين قررت الفنانة أحلاف الالتفات إلى الشابة وتبعها الفنان راغب علامة مباشرة.

ردة فعل والدة المتسابقة نورهان عند نجاحها في مرحلة الصوت وبس

كانت ردة فعل والدة المتسابقة غريب فأخذت تصرخ عند التفاف الفنانة أحلام وراغب علامة، وسقطت على الأرض بشكل غريب تعبيراً عن فرحها بنجاح ابنتها في تجاوز مرحلة الصوت وبس في ذا فويس.

اختارت المناسبة نورهان المرشدي الإنضمام إلى فريق “أحلام” من أجل استكمال رحلتها في البرنامج، الذي يضم العديد من الأصوات القوية في الوطن العربي.

يبث البرنامج على قناة ام بي سي 1، حيث شهد البرنامج العديد من التغيرات في لجنة التحكيم حيث ضم البرنامج الفنانة أحلام، وسميرة سعيد، والمطرب محمد حماقي، والسوبر ستار راغب علامة.

قد يعجبك ايضا