واتساب Whats App يدعم لأول مرة تشغيل خطين بهاتف وقت واحد وإطلاق تقنية Dark mode

من منا لا يستخدم تطبيق واتساب يوميًا من خلال هاتفه المحمول، حيث يعتبر هذا البرنامج الأفضل والأهم علي منصات وقوائم تشغيل الهواتف الذكية للتراسل الفوري، نظرًا لسهولة استخدامه وسرعته الفائقة في نقل الملفات والمعلومات والصور وبعض مقاطع الفيديو من خلال الرسائل والدردشة، والآن أصبح وأتساب اكثر متعة عن سابق لدعمه تقنية Dark mode المنتظرة لدي الكثير من مستخدميه، كما يمكنك ومن السهل تشغيل خطين علي تطبيق وأتساب واحد دون الاحتياج لهاتف أخر.

ميزات تحديث وتساب الجديد وتفعيل تقنية Dark mode

يحمل تطبيق Whats App الكثير من الإضافات والتعديلات الجديد بعد التحديث الأخير له، ليجذب ويضم أكبر عدد من مستخدميه حول العالم لتزيد من شعبيته، فأصبح التطبيق يدعم تقنية Dark mode أو ما يسمى  الوضع الليلي أو المظلم وهذه ميزة جديدة حيث يمكن للمستخدم تحويل الشاشة أثناء فتح التطبيق إلي اللون الأسود لتعطي مظهر جمالي وتحميه من إضاءة الشاشة القوية ويمكنك تفعيلة من قائمة الإعدادات.

واتساب

ومن أهم وابرز الإضافات الجديد للتطبيق أتاحه خاصية أنتظار المكالمات التي تتيح للمستخدمين أظهار المكالمات الأخرى أثناء أجراءك مكالمة وظهور أشعار قبول أو رفض أثناء التحدث، كما يمكنك تفعيل البصمة لقفل وفتح التطبيق من خلال الدخول للإعدادات ثم الخصوصية ثم البصمة ليجعل البرنامج أكثر أمان عن سابق.

تفعيل خاصية تشغيل خطين علي تطبيق وأتساب واحد

أصبح من السهل تشغيل رقمين مختلفين علي تطبيق Whats App واحد بعد التحديث الأخير له، ليسهل علي المستخدمين دون تحميل أي برامج أخرى من خلال قائمة الإعدادات، وأضاف التحديث ملصقات بأشكال جديدة لتساعد المستخدمين خلال الدردشة اليومية والتواصل مع الآخرين.

يهمك أيضًا:

تفعيل الوضع الليلي في واتساب

كما يمكنك من خلال هذا التحديث أيضًا، إجراء مكالمة فيديو جماعية تضم أربع أشخاص في وقت واحد وهي من الميزات الجديدة والمنتظرة لدى الكثير من مستخدمي الواتس أب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.