واتساب يضيف خصائص ومزايا جديدة تُبهر المستخدمين وتفعيل الرد الآلي للمكالمات الصوتية

يستحوذ تطبيق واتساب الشهير للتراسل الفوري على شعبية كبيرة بين ملايين المستخدمين، محققًا انتشارًا واسعًا في جميع دول العالم لسهولة استخدامه، خاصةً وأنه يعتبر من أوائل تطبيقات المراسلة والتواصل الاجتماعي وأكثرهم تحميلاً، حيث يمكنك من تبادل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والمحتويات من خلال الدردشة مع الأصدقاء، ويضيف عدة مزايا وخصائص جديدة تبهر المستخدمين مما يجعلهم لا يستغنون عنه خلال الحياة العملية، لذا ننشر لكم أبرز الإضافات الأخيرة.

أبرز الإضافات الجديدة لتطبيق واتساب

ومؤخرًا أضاف تطبيق واتساب عدة مزايا يبحث عنها المستخدمين، لعل من أبرزها إمكانية إخفاء انك متصل الآن لعدم الإزعاج حيث يمكنك فتح التطبيق وتفعيلها من ضبط الإعدادات، ويحتوي التطبيق أيضا على ميزة جديدة غير مسبوقة وهي الرد علي المكالمات الصوتية تلقائيًًا وهي تقنية جديدة تسهل على المستخدمين الكثير، كما عمل في الفترة الأخيرة أيضًا على توسيع قاعدة المكالمات الجماعية.

تطبيق واتساب يتح عدة خطوات جديدة لحماية البرنامج من الاختراق والحفاظ علي المعلومات الشخصية
تطبيق واتساب يضيف خصائص ومزايا جديد تبهر المستخدمين أبرزها إمكانية تفعيل الرد الآلي للمكالمات الصوتية

الحفاظ على السرية والأمان

كما أطلق تطبيق واتساب نسخة جديدة آمنة لا توجد بها أي فيروسات أو مشاكل تحمي المستخدمين من الحظر والحفاظ على الخصوصية، كما أصبح الآن يمكنك تستطيع فصل النت عن الأنترنت الخاصة بك وتصفح الفيديوهات والرسائل والحالات دون ظهور إشعار اتصالك عند الأصدقاء، ويحمل يحتوي التطبيق على خصائص فريدة من نوعها والتي تسهل التواصل بين الأشخاص وأيضاً التحكم في العديد من النسخ المتعدد لاسترجاع النسخة في حالة تغيير الرقم. في حين تم إضافة ملصقات ورموز تعبيرية جميلة تعبر عن الحالة النفسية للمستخدمين، وسهولة وضع كلمة السر لأي محادثة تريد داخل الدردشة.

خطوات منع اختراق حساب الواتس

في حالة تعرض حسابك على الواتساب لمحاولة اختراق، فعليك سريعًا تسجيل الخروج من جميع الأجهزة، ولا يكفي إغلاق من المتصفح فقط، حتى لا يتمكن السارق من رؤية رسائلك فور وصولها، ولا تترك أيضًا هاتفك دون غلق، ثم قُم بتمكين المصادقة الثنائية، ثم قفل التطبيق من خلال تنزيل تطبيق Applock الذي سيسمح لك بقفل التطبيقات.

واتساب
تحديث جديد في تطبيق واتساب

كتم صوت الدردشة

وفي أبرز التحديثات الجديدة، أتاح واتساب للمستخدمين كتم صوت الدردشات إلى الأبد، حيث استبدلت الشركة خيار سنة واحدة بخيار دائمًا، كما تمت إضافة ميزة كتم الصوت دائمًا في النسخة التجريبية لنظامي Android و iOS في وقت سابق من هذا الشهر وأصبحت متاحة، ويتم تفعيلها من خلال فتح التطبيق والضغط مطولاً على الدردشة التي تريد كتمها، ثم تحديد رمز كتم الصوت من الأعلى، ثم الضغط في إعدادات كتم الصوت، محددًا دائمًا لكتم صوت الدردشة إلى الأبد.

تحديث واتساب الجديد يساعد في التخلص من المزعجين
تحديث واتساب الجديد يساعد في التخلص من المزعجين

وإضافة مهام استثنائية جديدة

وأنه تطبيق واتساب مؤخرًا الاختبارات على زر جديد ستضيفه إلى تطبيقها مخصصًا للتسوق، ويضيف الزر الجديد في تطبيقها المنفصل واتساب بزنس، كما تنوى أن تضيفه قريبًا إلى النسخة الكاملة، ويمكنك هذا الزر من فتح كتالوج المنتجات مباشرة من داخل التطبيق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.