واتساب .. قريبأ تفعيل خاصية الحساب الواحد بنفس الرقم على أجهزة متعددة

دأبت شركة واتساب المالكة للتطبيق الأشهر في العالم للمراسلات الفورية على إجراء بعض الاختبارات المهمة لتطوير خاصية العمل على الاجهزة الذكية المتعددة ، في إطار العمل على حث المستخدمين على التواصل بأكثر فاعلية  باستخدام أحدث إصداراته، وكانت الشركة عملت مؤخرًا على إجراء عدة تحديثات مهمة على التطبيق مثل الحد الأقصى للمشاركين في مكالمة الفيديو الجماعية، والحد الأقصى للرسائل المعاد توجيهها بشكل متكرر، وغيرها.

آخر ميزات تطبيق واتساب

واتساب .. قريبأ تفعيل خاصية الحساب الواحد بنفس الرقم على أجهزة متعددة 1
آخر ميزات تطبيق واتساب

خاصية الحساب الواحد بنفس الرقم على أجهزة متعددة

ولكن الميزة التي تصدرت الأخبار في جميع أنحاء العالم  باعتبارها الميزة الأكثر إثارة  لكثير من المستخدمين بحسب موقع WABetaInfo، على الرغم من أنه لم يُعلن عن تاريخ إصدارها بعد ،  وهي تمكين المستخدمين من ربط ومزامنة حساب واتس اب عبر العديد من الأجهزة في وقت واحد بنفس الرقم.

ومن المعلوم أنه يمكن استخدام واتس اب ويب من خلال الكمبيوتر الشخصي بنفس الحساب والرقم، ولكن الميزة الجديدة التي يجري العمل عليها تتيح للمستخدم، استخدام نفس الحساب على أكثر من هاتف ذكي، ووفقًا للتقارير الإعلامية بهذا الشأن من المتوقع أن تتاح الميزة الجديدة التي يجري العمل عليها حاليًا، خلال الـ6 شهور المقبلة.

ويجدر الذكر أنه متاح حاليًا الدخول إلى حساب المستخدم عبر جهاز ذكي واحد فقط، وإذا تم الدخول إليه عبر جهاز آخر يتم فصل الحساب في الجهاز الأقدم تلقائيًا، حيث قال تطبيق واتس اب عبر الموقع الإلكتروني الخاص به: إنه “لا يمكن استعمال حساب واتس اب واحد على عدة هواتف، ولا يمكن إنشاء أكثر من حساب يرتبط برقم واحد لكل هاتف”.

وتابع بالقول : “إذا ما كنت تحاول نقل حساب واتس اب الخاص بك من هاتف إلى آخر، فقد تعاني من صعوبات في إعادة التحقق من رقمك خلال إحدى هذه المحاولات، لذا نوصي بعدم الإكثار من نقل الحساب بين أجهزة مختلفة وأرقام مختلفة.”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.