هيونداي تُطلق سيارة تجارية جديدة في الأسواق المصرية.. تعرف على المواصفات والأسعار

كشفت الشركة المصرية العالمية “EIM” الوكيل الحصري لشركة هيونداي الكورية النقاب عن السيارة الجديدة من فئة سيارات النقل متعددة الأغراض لأول مرة بالسوق المصري تحت اسم (Solati H350)، ويتضمن الطراز الجديد موديلين جديدين هما الميكروباص والسيارة الفان، كما أكد المهندس طاهر شاهين، الرئيس التنفيذي لشركة المصرية العالمية للسيارات على أن شركته تعمل على التوسع في مجال سيارات النقل التجارية من الشركة هيونداي وذلك لتتناسب مع جميع العملاء في جمهورية مصر العربية .

مواصفات وأنواع السيارة Solati H350 الجديدة

تتصف هذه الأنواع من السيارات بقوة العزم والمساحة الواسعة وقدرة كبيرة على الحمولة بالإضافة الى بعض التطبيقات التي تنفرد بها شركة هيونداي، وقد أتاحت الشركة المصرية العالمية لوكيل هيونداي السيارة الميكروباص بسعة ركاب من 14 وحتى 18 راكب وموديل الليموزين ال vip بمواصفات خاصة، حيث تقدم كابينة سائق إستثنائية بعرض 1.5 متر وارتفاع داخلى 1.9 متر، وتم تصنيع السيارة بدون لحامات وبشاسية قطعة واحدة مضاد للصدأ والتآكل مما يوفر أقصى معايير الأمان، وتأتي السيارة بمحرك إقتصادي سعة 2500 سي سي وبقوة 150 حصان .

هيونداي تُطلق سيارة تجارية جديدة في الأسواق المصرية.. تعرف على المواصفات والأسعار 1 هيونداي تُطلق سيارة تجارية جديدة في الأسواق المصرية.. تعرف على المواصفات والأسعار 2 هيونداي تُطلق سيارة تجارية جديدة في الأسواق المصرية.. تعرف على المواصفات والأسعار 3 هيونداي تُطلق سيارة تجارية جديدة في الأسواق المصرية.. تعرف على المواصفات والأسعار 4 هيونداي تُطلق سيارة تجارية جديدة في الأسواق المصرية.. تعرف على المواصفات والأسعار 5

إستخدامات السيارة Solati H350

وتمتاز السيارة بإمكانية إستخدامها لنقل الركاب او البضائع أو إستخدامها كثلاجة تبريد وتجميد وأيضا كسيارة إسعاف ويمكن أيضاً إستخدامها كمكتب إداري متنقل، وويتوافر أعلى نظم الأمان في السيارة فهي مزودة بوسائد هوائية للسائق والركاب، بالإضافة الى تكييف أمامي وخلفي وزجاج كهربائي وحساس ركن خلفي وزجاج خلفي معتم وفوانيس ضباب .بالنسبة لأسعار السيرار فتبدأ أسعار سيارة هيونداي الجديدة من 595 ألف جنيه، و745 ألف جنيه للفئة الثانية، أما فئة الليموزين تقدم بسعر مليون و495 ألف جنيه .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.