هيثم شاكر: لست مدمنا على المخدرات وإصابتي بسرطان القولون منعتني من الظهور في الميديا

نفى الفنان هيثم شاكر إشاعة إدمانه للمخدرات، حيث أوضح حقيقة إصابته بسرطان القولون، والتي جعلته يبتعد عن الميديا والوسط الفني، وأوضح أنه بسبب ذلك لم  يستطع التحدث حول ما تم قوله عن إدمانه للمخدرات،حيث اكتشف حقيقة مرضه بسرطان القولون منذ 8 سنوات، وبعد ذهابه للخارج وتلقي العلاج وبعد رجوعه اكتشف إصابته بمرض في المعدة، حيث قال ” اكتشفت منذ 8 سنوات إصابتي بسرطان القولون، فسافرت إلى الخارج للعلاج وحتى لا أرى نظرة شفقة في عيون أفراد أسرتي، وبعد العلاج من ورم القولون اكتشفت إصابتي بمرض آخر في المعدة، وشعرت بأن هذا اختبار من الله، وشعرت باني أودع الحياة وقررت إعادة ترتيب حياتي مرة أخرى”.

وأضاف أنه لم يستسلم بل قام بمواجهة المرض والتغلب عليه، وهذا سبب غيابه الفترة الماضية،كما  قام للتحضير ل 30 أغنية، قائلا” على الأقل أكون عملت اللي عليّ وأديت رسالتي في الحياة”، وبأنه رغم اختفائه ومرضه كان يعمل.

وتحدث هيثم شاكر في لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، بأن عند طرح ألبوم خليك جنبي عام 2004، ذهب معهم لتوزيع الأشرطة في الإسكندرية، وعند عودته سمع أغاني الألبوم في السيارات والذي حقق نجاح كبير وقتها.

وتحدث حول علاقته بأطفاله وحيث يعتبرهم أفضل ما حدث له في الحياه، وبأنه يتعامل معهم كصديقهم، وأن نجله محمد متعصب للنادي الأهلي.

وأشار الفنان هيثم شاكر أنه بدأ الغناء في السابعة عشر من العمر، كما شارك في بعض الأدوار السينمائية مثل دوره مع الفنان غادة عبد الرازق كمطرب، وبسبب عودته وظهوره في الميديا، أحتفلت معه الفنانة إسعاد يونس بهذا الأمر، وقدمت له تورته عليها صورته، متمنية له الشفاء الكامل والتوفيق والنجاح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.