“هيام صبحي البادي” … من هي ولم تم طردها من مصر؟

صرح وزير الداخلية المصري، اللواء “محمود توفيق”، عن قراره اليوم الأربعاء الموافق 8 أبريل 2020، الخاص بإبعاد “هيام صبحي البادي” السورية من جمهورية مصر العربية، كما تم نشر القرار في الجريدة الرسمية، وأوضح وزير الداخلية المصري أن قرار إبعاد “هيام صبحي البادي” التي تحمل الجنسية السورية تم إبعادها لأسباب تتعلق بالصالح العام للبلاد.

جمهورية مصر العربية
جمهورية مصر العربية

قرار إبعاد هيام صبحي البادي

قرار إبعاد هيام صبحي البادي
قرار إبعاد هيام صبحي البادي

من هي هيام صبحي؟

هيام صبحي البادي هي فتاة سورية الجنسية تبلغ من العمر 19 عام، وجاء قرار إبعادها خارج البلاد من قبل وزير الداخلية المصري، في وقت استمرار حظر التجوال والاستمرار في إغلاق المدارس والجامعات وكذلك تقليل أعداد العمالة في جميع القطاعات، وكافة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة لمواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

لم تم إبعاء هيام صبحي؟

أصدر وزير الداخلية المصرية اليوم الأربعاء الموافق 8 أبريل 2020، قرار بإبعاد السورية “هيام صبحي البادي” خارج أراضي جمهورية مصر العربية، وقامت الجرائد الرسمية بنشر الخبر، وجاء القرار عقب الإطلاع على قانون دخول الأجانب إلى مصر والإقامة والخروج وتعديلات القانون رقم 89 لسنة 1960، بجانب مذكرة الإدارة العامة للجوازات والهجرة.

وذكر القرار الذي تم نشره في الصحف الرسمية، أن إبعاء السورية المذكورة يأتي لأسباب تتعلق بالصالح العام، وكلف القرار مدير الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية تنفيذ ما تم إقراره من قبل السيد وزير الداخلية المصري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.