هيئة قضايا الدولة: فتح باب التعيين لشغل وظيفة مندوب مساعد من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة

تعلن هيئة قضايا الدولة احدي الهيئات القضائية عن فتح باب التعيين لشغل وظيفة مندوب مساعد من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2018، وذلك لمن يتوافر فيه الشروط اللازمة لشغل الوظيفة المعلن على أن يتم التقديم إلكترونياً على الموقع الإلكتروني لهيئة قضايا الدولة على شبكة الإنترنت.

الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين لشغل وظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة:-

1- لا يزيد عمر المتقدم لشغل الوظيفة عن 30 سنه في تاريخ نشر الإعلان.

2- التقدير التراكمي لا يقل عن جيد.

3- اجتياز المقابلة الشخصية بنجاح.

4- أن تتوافر في المتقدم الأهلية والصلاحية والكفاءة التي يتطلبها شغل تلك الوظيفة القضائية وذلك وفقاً لما تقرره اللجنة المختصة بشغل تلك الوظيفة بهيئة قضايا الدولة.

5- ثبوت اللياقة الصحية في المتقدم من خلال الفحوص الطبية والتحاليل من الجهات الطبية التي تحددها هيئة قضايا الدولة.

مواعيد سحب الملفات والتقديم على الموقع الإلكتروني لهيئة قضايا الدولة:-

  • يقوم المتقدم بشراء ملف التقديم بمبلغ مالي قدره 400 جنيه من مقر نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة الكائن ب 8 شارع أبو الفدا بالزمالك محافظة القاهرة، في الفترة من يوم الأحد الموافق 15 ديسمبر 2019 وحتى نهاية يوم الخميس الموافق 26 ديسمبر 2019 وذلك بعد أن يقوم المتقدم بتقديم المستندات التالية:-
    • صورة بطاقة الرقم القومي مع وجود الأصل للإطلاع عليه.
    • صورة ضوئية من شهادة المؤهل “الليسانس”.
  • يتم تسجيل طلبات التعيين على الموقع الإلكتروني لهيئة قضايا الدولة في الفترة من يوم السبت الموافق 28 ديسمبر 2019 وحتى يوم الخميس الموافق 9 يناير 2020.
  • يجب على جميع المتقدمين كتابة جميع البيانات المطلوبة باستمارة التسجيل وبشكل صحيح وكامل ثم طباعتها بعد الانتهاء من استيفاء كافة البيانات المطلوبة.

هيئة قضايا الدولة: فتح باب التعيين لشغل وظيفة مندوب مساعد من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة 1

مواعيد تسليم الملفات:-

يجب على المتقدم استيفاء جميع أصول المستندات والأوراق المطلوبة لملف التقديم ثم تسليم الملف بمقر نادي هيئة مستشاري قضايا الدولة في الفترة من يوم السبت الموافق 18 يناير 2020 وحتى يوم الخميس الموافق 6 فبراير 2020.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.