هيئة تقويم التعليم والتدريب تحدد موعد الاختبار التجريبي الجديد اليوم

أصدرت هيئة تقويم التعليم والتدريب موعدًا جديدًا لـ الاختبار التجريبي للطلاب والطالبات. وجاء ذلك كنوع من الاستجابة إلى نسبة الخمسة بالمائة من الطلاب والطالبات الذين لم يستطيعوا آداء الاختبار التجريبي في الأيام السابقة. وشددت على أنها ترسل لهم رسالة طمأنينة حيث قامت بتمديد فترة الاختبار التصحصيلي حتى اليوم الخميس الموافق 4 يونيو 2020 الساعة العاشرة مساء.

هيئة التقويم والتعليم والتدريب تطلب من الطلاب الحصول على كلمة المرور

وطلبت هيئة تقويم التعليم والتدريب من الطلاب والطالبات الإسراع لدخول الاختبار التجرييبي كما يمكن الحصول على كلمة المرور من رابط الاختبار التجريبي قياس من الرابط التالي

https://examsoft.com/etec

وذلك عن طريق الخطوات التالية:

(1) افتح رابط الاختبار التحصيلي هيئة تقويم التدريب والتعليم. 

(2) ستجد أمامك الصفحة التالية كما هي في الصورة.

رابط الاختبار التحصيلي التجريبي التابع لهيئة التقويم والتعليم والتدريب كلمة السر
رابط الاختبار التحصيلي التجريبي التابع لهيئة التقويم والتعليم والتدريب كلمة السر

(3) ستجد أمامك الرسالة التالية: كلمة مرور الاختبار التجريبي – عند انتهاء العد التنازلي، يرجى استخدام كلمة المرور لبدء الاختبار التجريبي في الموعد المحدد المرسل لكم عبر البريد الإلكتروني. كلمة مرور الاختبار التجريبي ليوم الأربعاء الموافق 3 يونيو 2020 ميلاديًا.

تذكير بأهمية الاختبار التجريبي من هيئة تقويم التعليم والتدريب

وتشدد هيئة تقويم التعليم والتدريب أن الاختبار التجريبي إلزامي لكل الطلاب والطالبات. وستصل للمشتركين رسالة على البريد الإلكتروني بكلمة المرور للموعد الجديد لنسبة الخمسة بالمائة الذين لم يستطيعوا الدخول في الاختبارات الأولى التي بدأت من يوم 29 مايو. ومع الفهم أنه عدم إتمام الاختبار التجريبي يعني أنك مستبعد من الاختبار الفعلي وهذا لابدمن وضعه في الحسبان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.