هيئة التقاعد الوطنية تبدأ صرف معاشات يونيو حزيران 2020 وتطالب المتقاعدين بتحديث البيانات

دعت هيئة التقاعد الوطنية جموع المتقاعدين وورثتهم في جميع أنحاء العراق وفي خارجها، الذين لم يقوما حتى الآن بتحديث بياناتهم، بسرعة الدخول عبر رابط التحديث الرسمي إلكترونيًا والقيام بتحديث البيانات الخاصة بهم قبل تسلم راتب الشهر الجديد، مع العلم بأن عمليات التحديث متاحة عبر الهواتف المحمولة من خلال الرابط الذي ننشره لكم خلال السطور التالية.

رابط تحديث بيانات المتقاعدين 2020

وقبل الحديث عن صرف رواتب المتقاعدين عن شهر يونيو حزيران 2020، ننشر لكم خطوات تحديث بيانات المتقاعدين إلكترونيًا، منعًا لتوقف صرف الرواتب من خلال الدخول عبر رابط: http://pensionapp.com، ثم تسجيل كافة البيانات الشخصية المرفقة بالمستندات الرسمية عبرعبر نموذج البيانات.

صرف رواتب يونيو حزيران 2020

ومن ناحية أخرى، طالبت هيئة التقاعد الوطنية، المتقاعدين إلى ضرورة تحديث بياناتهم قبل تسلم راتب حزيران 2020، من أجل تأمين المعلومات الخاصة برواتبهم، تزامنًا مع توفير صرف رواتب المتقاعدين والمعاشات الخاصة بالشهور الجديد عبر بطاقات الكارد الخاصة بكل مواطن من خلال الجهات وماكينات الدفع الإلكتروني المنتشرة في جميع أنحاء العراق.

هيئة التقاعد الوطنية تُحدد موعد صرف رواتب شباط فبراير 2020 وموقفها من الزيادة بالقانون الموحد

لا تأخير في صرف الرواتب

كما أشارت مؤسسة التقاعد الوطنية، إلى أنه تم توفير السيولة المالية المطلوبة من البنوك الحكومية من أجل صرف رواتب ومعاشات المتقاعدين عن شهر يونيو حزيران، ولا يوجد أي أزمة أو مشكلة بشأن صرف رواتب المتقاعدين ولن يتم التأخير عن الموعد الرسمي للصرف.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. محمد جابر محمد مانع يقول

    ‎يامحمد جابر​

    الفائز العشرين انت الان مهيئ بنسبه 75% للفوز 😍

    هيتم اختياره الان

    – كل ما هوا عليك اضغط علي بدء الاختبار الان بالاسفل واكمال الاختبار للنهايه ثم الضغط علي التاكد من الفوز لربح السياره‎

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.