هيئة البريد: 8 أيام إجازة في جميع مكاتب الجمهورية

قررت هيئة البريد في مصر منح إجازة للعاملين في جميع المكاتب على مستوى الجمهورية، لمدة 8 أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك، إذ تبدأ من يوم الجمعة الموافق 22 مايو الجاري، وتنتهي يوم الجمعة 29 من الشهر نفسه.

وقال مصدر مسؤول بالهيئة، إن الخميس المقبل 21 مايو هو آخر يوم عمل لجميع مكاتب الهيئة، إذ تبدأ إجازة العيد بدءا من يوم الجمعة، 22 مايو، مشيرًا إلى أن استئناف العمل سيكون يوم السبت السبت 30 مايو.

مكاتب هيئة البريد في الجمهورية

وأشار المصدر، إلى أن هيئة البريد تمتلك نحو 3 آلاف 981 مكتبًا في جميع المحافظات كما أن عملاء صندوق التوفير بلغوا حتى الآن 24 مليونًا برأسمال بلغ 220 مليار جنيه في نهاية شهر ديسمبر الماضي.

ووفقا للتقرير ربع السنوى لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فإن مكتب البريد على مستوى الجمهورية، قد صرفت معاشات للمواطنين خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر الماضي نحو 6 مليارات و76 مليون جنيه، وهي نفس القيمة التي صرفتها في الفترة المماثلة خلال عام 2018.

صرف المعاشات

كما صرفت هيئة البريد معاشات من نهاية أكتوبر إلى ديسمبر 2019 بقيمة 6 مليارات و88 مليون جنيه بأكثر من 20 مليونًا عن الفترة المماثلة في عام 2018، فيما تواصل الهيئة تسليم مخصصات برنامج تكافل وكرامة الذي أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي، لمساعدة الفئات الأكثر احتياجا في مصر، وذلك منذ 3 أيام في ظل إجراءات احترازية لمنع الزحام أمام المكاتب بجميع المحافظا، كما أعلنت الهيئة الانتهاء من صرف معاشات أخرى في 12 مايو الجاري.

هيئة البريد: 8 أيام إجازة في جميع مكاتب الجمهورية 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.