هيئة الأرصاد تكشف عن تفاصيل حالة الطقس خلال 72 ساعة مقبلة

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بياناً لها عبر موقعها الإلكتروني توضح فيه حالة الطقس خلال 72 ساعة القادمة في كافة محافظات مصر، موضحة درجات الحرارة المتوقعة منذ اليوم الثلاثاء وحتى يوم الخميس المقبل، متوقع أن تختلف درجات الحرارة وحالة الطقس من محافظة لأخرى.

طقس
حالة طقس اليوم

الأرصاد تعلن تفاصيل طقس 72 ساعة القادمة

جاء في بيان هيئة الأرصاد الجوية المنشور على موقعها الرسمي أن طقس اليوم الثلاثاء مائل للدفء من محافظات الشمال إلى محافظات شمال الصعيد، بينما في محافظات الجنوب فإن الطقس دافئ خلال النهار وبارد في الليل.

وتوقعت هيئة الأرصاد أن تظهر بعض السحب المتوسط والمنخفضة في مناطق شمال البلاد، بينما تنخفض الرؤية بسبب الشبورة المائية التي تظهر خلال الصباح على المناطق الشمالية وتمتد إلى شمال الصعيد، أما عن الرياح فإن أغلبها شمالية معتدلة تظهر نشاطاً في خليج السويس وجنوب سيناء.

أما عن طقس الأربعاء فإن الطقس يصبح مائل للدفء في السواحل الشرقية، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة بالمناطق الشمالية من البلاد، وتنخفض الرؤية بسبب الشبورة المائية خلال الصباح في محافظات الشمال حتى محافظات شمال الصعيد.

وفي طقس الطقس الخميس فهو دافئ طوال النهار على كافة المحافظات، وبارد خلال الليل بينما تظهر بعض السحب المتوسطة والمنخفضة في محافظات الشمال ويصاحبها سقوط للأمطار ، بينما تنخفض الرؤية بسبب الشبورة الصباحية في الشمال وتنشط الرياح على خليج السويس والبحر الأحمر وأيضاً البحر المتوسط مما ينتج عنه اضطراباً بحركة الملاحة البحرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.