الأرصاد الجوية تُعلن حالة الطقس غداً السبت 13 مارس 2020 في جميع محافظات مصر (بيان بدرجات الحرارة)

قالت وكيل الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية إيمان شاكر أن موجة التقلبات الجوية التي أصابت البلاد خلال اليومين الماضيين ستستمر حتى نهاية يوم الجمعة، موضحة أنه من المتوقع أن تتعرض المحافظات لسقوط الأمطار الرعدية والرياح المثيرة للأتربة والرمال.

حالة الطقس غداً السبت

وأضافت إيمان شاكر في تصريحاتها أن الساعات الأولى من صباح غداً السبت ستشهد سقوطاً للأمطار بالإضافة إلى ازدياد نشاط الرياح، موضحة أن كمية الأمطار ستصبح أقل مما كانت عليه خلال الأيام الماضية، ومع فترة الظهيرة تنتهي حركة نشاط الرياح المتزايدة مع انخفاض فرصة سقوط الأمطار وتبدأ حالة الطقس في التحسن النسبي.

ويذكر أن أعلنت هيئة الأرصاد الجوية تحذيرها من حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية منذ أمس الخميس حتى غداً السبت، مؤكدة أنه من المتوقع أن تتعرض البلاد إلى موجة من عدم الاستقرار مع كثافة سقوط الأمطار والتي قد تصل إلى حد السيول في عدداً من المحافظات.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها أن الفترة القادمة ستشهد سقوطاً للأمطار الغزيرة في بعض المناطق بالوجه البحري والسواحل الشمالية، وخليج السويس ومدن القناة، مؤكدة أن الأمطار قد تصل إلى حد الرعدية في عدد من المناطق وقد تصل إلى حد السيول في مدن خليج السويس وسلاسل البحر الأحمر وبعض محافظات جنوب البلاد.

بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غداً السبت من هيئة الأرصاد الجوية

درجات الحرارة المتوقعة
درجات الحرارة المتوقعة

.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.