هواوي تكشف عن ملك الهواتف Huawei P40 lite 5G الجديد بشاشة كاملة وبطارية تدوم طويلاً

كشفت بعد التسريبات المؤكدة عن هاتف هواوي العملاق Huawei P40 Lite المرتقب بمواصفات حديثة قوية، ومن المتوقع الإعلان الرسمي عن الهاتف خلال نهاية الشهر الحالي، ويحمل الهاتف الجديد بطارية عملاقة تدوم يوم كاملاً بحجم 4000 مللي أمبير تعمل بتقنية الشحن السريع بقوة 40 واط مما يجعل الهاتف يشحن كاملا خلال أقل من ساعة.

مواصفات هاتف هواوي Huawei P40 Lite

من المتوقع يأتي هاتف Huawei P40 Lite القادم بتصميم حديث وفريد مصنوع من الزجاج اللامع المقاوم للخدوش والصدمات من الخلف، ويحمل شاشة كاملة كبيرة بمقياس 6.5 بوصة من نوع LTPS IPS LCD بكثافة 2310x 1080 بكسل تدعم اللمس المتعدد، ويأتي الهاتف بحساس بصمة مدمج بزر الباور جانب الهاتف.

قنبلة هواتف هواوي المرتقبة العملاق Huawei P40 lite 5G القادم بشاشة كاملة وبطارية تدوم يوم كامل

كما يعمل هاتف هواوي على معالج قوي من نوع Hisilicon Kirin 820 5G ثماني النواة ويأتي بمعالج رسوميًا من نوع Mali-G52 MP6 وهو من أفضل المعالجات التي تعطي أداء فائق السرعة لتشغيل الألعاب الثقيلة، ومن المؤكد أن يأتي الهاتف بمساحة ذاكرة عشوائية 6 جيجا رام مع مساحة تخزين داخلية 128جيجابيت ويحتوي علي منفذ تركيب كارت ذاكرة خارجية، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد10.

هواوي تكشف عن ملك الهواتف Huawei P40 lite 5G الجديد بشاشة كاملة وبطارية تدوم طويلاً 1

كاميرات ومواصفات Huawei P40 Lite

يضم هاتف هواوي أربعة كاميرات خلفية عالية الجودة تحمل عدة ميزات جديدة وحديثة، تعمل بتقنية HDR وإمكانية تصوير الفيديو بدقة 2160 بكسل مع سرعة التقاط 30 إطار في الثانية.

  • الكاميرا الأولي بدقة 64ميجابيكسل بفتحة عدسة f1.8 وهي الأساسية ومخصصة للتركيز التلقائي.
  • الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابيكسل وهي المخصصة للتصوير بزوايا عرض واسعة.
  • الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابيكسل وهي مخصصة للتقريب البصري وعمل الزووم.
  • الكاميرا الرابعة بدقة 2 ميجابيكسل أيضا وهي المخصصة لعزل الأشخاص والأشياء.

قنبلة هواتف هواوي المرتقبة العملاق Huawei P40 lite 5G القادم بشاشة كاملة وبطارية تدوم يوم كامل

وتأتي الكاميرا الأمامية المخصصة للسلفي بدقة 16 ميجابيكسل تعمل بالذكاء الاصطناعي وتعمل بتقنية فتح الهاتف من خلال الوجه، وسيتوافر الهاتف بألوان جديدة شبابية مثل اللبني والأبيض والأحمر والأسود والأخضر، ومن المتوقع يأتي بسعر 400يورو أو بما يعادل 6,806جنية مصري.

يهمك أيضًا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.