هواوي تكشف عن عملاق هواتفها للألعاب Huawei Honor Play 9A ببطارية 5000 ملي أمبير

واصلت شركة هواوي عملاق الهواتف الذكية الصينية، الكشف عن أقوى إصداراتها من الهواتف ضمن سلاسلها الجديدة للعام 2020، ولكن هذه المرة عبر علامتها التجارية Honor هونور التي أزاحت الستار عن هاتفها الشبابي الأبرز والأنسب للألعاب الإلكترونية، مستهدفة تحقيق نسب مبيعات كبيرة، خاصةً وأن الهاتف الجديد تم تصميمه من أجل تنزيل وممارسة الألعاب الإلكترونية بمواصفات معينة، ويحمل هذا الهاتف Honor Play 9A، ومن المتوقع أن يبدأ حجز رسميًا خلال الأيام المقبلة.

هاتف هواوي للألعاب Honor Play 9A

يحمل هاتف Honor Play 9A الجديد لوحة IPS LCD بحجم 6.3 بوصة مصممة بشكل مثالي مع دقة للشاشة HD + نوتش قطرة الماء بظهر خلفي مُصمم من الزجاج / البولي كربونات، ويعمل على نظام Android 10 مع مع كاميرا خلفية مزدوجة بمستشعر أساسي بدقة 13 ميجا بكسل و2 ميجا بكسل مستشعر عمق، مع تزويده بعدد من الكاميرات الخلفية القوية.

هواوي تكشف عن عملاق هواتفها للألعاب Huawei Honor Play 9A ببطارية 5000 ملي أمبير
هواوي تكشف عن عملاق هواتفها للألعاب Huawei Honor Play 9A ببطارية 5000 ملي أمبير

فيأتي هاتف Honor Play 9A بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل بفلاش LED مع مستشعر بصمة الإصبع في منتصف الجهاز في الطرف الخلفي، وسيأتي مع ذاكرة وصول عشوائي 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت ومساحة التخزين الداخلية، وأبرز ما يميزه البطارية الضخمة التي يحملها والتي تأتي بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 10 وات، ومما لا شك فيه ستكون بطارية تناسب حجم تحميلات الألعاب الإلكترونية الأكبر.

يهمك أيضًا:

مواصفات خرافية لهاتف Honor Play 9A

ومن المتوقع أن يبلغ متوسع سعر هاتف Honor Play 9A الجديد 300 دولار أمريكي تقريبًا أو يزيد قليلاً أي ما يعادل 5000 جنيه مصري، هو سعر قد يناسب جميع الفئات، وسيتم طرحه بمزيج من الألوان التي تناسب جميع الفئات، فستوفر بالألوان الأخضر والأزرق والأسود.

وفور طرح الهاتف الجديد من شركة هواوي والمتوقع أن يبدأ طرحه بالأسواق الهندية والأجنبية قبل طرحه بالأسواق العربية، سننشر لكم كافة التفاصيل الخاصة به والسعر الرسمي له والمواصفات الجديدة التي قد يدعمها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.