هواوي تعيد خطة إطلاق هاتفها الرائد P30 Pro بخدمات جوجل ومواصفات جديدة

هواوي تعيد تصنيع هاتفها الرائد والمميز  P30 Pro مرة أخرى رسميًا في بعض الدول، ليعمل بخدمات جوجل و يحمل نظام تشغيل أندرويد 10، مع العلم بأنها كان قد أعلنت عن هاتفها الرائع P30 Pro بداية العام السابقة بمميزات أحدث، لكنه كان يعمل بنظام تشغيل معتمد علي خدمات هواوي، الأمر الذي أدى إلى انخفاض نسبة مبيعات الهاتف في معظم الدولة العربية، أما الآن فأصبح منافس كبير لجميع الهواتف الرائدة للعام الحالي بعد حصوله علي خدمات جوجل.

مميزات هاتف P30 Pro الحديث

كما عرفنا سابقًا بان الهاتف يحمل الكثير من المزايا الحديثة والإمكانيات القوية التي تميزه عن غيره، فقد جاء الهاتف بتصميم فريد من نوعة مصنوع من الزجاج اللامع المقاوم للخدوش والصدمات من الخلف محمية بطبقة حماية جوريلا جلاس 6، كما يضم شاشة كبيرة فائقة الوضوح من نوع OLED بمقياس 6.47 بوصة بدقة بكسلات 2340×1080 وتعمل بتقنية FHD+ مسطحة من الجوانب.

هواوي تعيد خطة إطلاق هاتفها القائد P30 Pro بخدمات جوجل رسميا في الخارج

يأتي هاتف P30 Pro بذاكرة وصول عشوائية بحجم 8 جيجابيت مختلفة عن الإصدار السابق مع مساحة تخزين 256 جيجابيت، ويعمل الهاتف بمعالج من نوع HUAWEI Kirin 980 العملاق ثماني النواة الذي يعطي أداء فائق السرعة عند تشغيل الألعاب الثقيلة والتطبيقات الكبيرة.

المواصفات الداخلية والكاميرات لهاتف P30 Pro

جاءت النسخة المحدثة لهاتف P30 Pro بلون جديد وهو الفضي، تحمل خدمات جوجل و تحتوي عل متجرا هواوي الخاص بالتطبيقات App Gallery، ويضم ثلاث كاميرا خلفية رهيبة وقوية.

  • الكاميرا الأولى بدقة 40 ميجابيكسل وهي الأساسية بفتحة عدسة كبيرة يبلغ f/1.6.
  • الكاميرا الثانية بدقة 20 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.2 وهي مخصصة للتثبيت التلقائي والبصري.
  • الكاميرا الثالثة بدقة 8 ميجابيكسل وهي مخصصة للعزل والتقريب وعمل الزووم.هواوي تعيد خطة إطلاق هاتفها القائد P30 Pro بخدمات جوجل رسميا في الخارج

وتعمل الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابيكسل ولها عدة مميزات مثل فتح الهاتف عن طريق الوجه والتصوير في الإضاءة الخافتة، ويحمل الهاتف بطارية بحجم 4100 مللي أمبير تعمل بالشحن السريع.

يهمك أيضًا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.