هواوي تطلق رسميًا هاتفها الأفخم Huawei Nova 7 Pro بمواصفات خرافية وكاميرا حديثة

أطلقت شركة هواوي رسميًا هاتفها الأحدث للعام الحالي Huawei Nova 7 Pro الذي يأتي ضمن عائلة نوفا المشهورة التي تتميز بالجمال والانسيابية والتصميم الحديث مع المواصفات الخرافية التي تميزها عن الهواتف الأخرى مما يجعلها منافس قوي لجميع فئات الهواتف الذكية، ويأتي هاتف Huawei Nova 7 Pro حاملاً تصميم زجاجي من الأمام والخلف مع أحدث طبقات الحماية جوريلا جلاس6 مع إطار معدني من الجوانب، ويأتي من الفئة السعرية المتوسطة العليا.

أهم مواصفات هاتف Huawei Nova 7 Pro

يضم هاتف Huawei Nova 7 Pro شاشة كبيرة تأتي من نوع OLED  المعروفة بالجودة العليا والمتواجدة في الهواتف الرائدة، كما تأتي بحجم بحجم 6.57 بوصة وتعمل بدقة 1080 في 2340 بكسل مما يجعل الشاشة تعطي أفضل نسبة سطوع تحت أشعة الشمس، ويعمل الهاتف بمعالج جديد يأتي من نوع كيرين 985 الذي يعمل بتكنولوجيا حديثة ومتطورة.

هواوي تطلق رسميًا هاتفها الأفخم Huawei Nova 7 Pro بمواصفات خرافية وكاميرا حديثة 1

كما يأتي الهاتف بمعالج رسوميات من نوع Mali-G77 المعروفة بسرعة الأداء في تشغيل الألعاب بأعلى جودة والتنقل بين التطبيقات يسرعه رهيبة، ويعمل الهاتف بمساحة ذاكرة وصول عشوائية 8 جيجا بيت رام مع نسختين من المساحة الداخلية 128 أو 256 جيجابيت فقط ولا يمكن تركيب كارت ذاكرة خارجية، ويدعم شبكات اتصال الجيل الخامس مع نظام تشغيل أندرويد 10.

هواوي تطلق رسميًا هاتفها الأفخم Huawei Nova 7 Pro بمواصفات خرافية وكاميرا حديثة 2

المميزات الداخلية ومواصفات الكاميرات

يضم هاتف Huawei Nova 7 Pro كاميرا خلفية تدعم تقنيات مبتكرة لتعديل الصور بعد الالتقاط كما تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

  • الكاميرا الأولي تأتي بدقة 64 ميجابيكسل وهي الأساسية.
  • الكاميرا الثانية تأتي بدقة8 ميجابيكسل وهي مخصصة للتقريب البصري.
  • الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 8 ميجابيكسل وهي مخصصة للتصوير بزوايا عرض واسعة.
  • الكاميرا الرابعة تأتي بدقة 2 ميجابيكسل وهي مخصصة للعزل.

هواوي تطلق رسميًا هاتفها الأفخم Huawei Nova 7 Pro بمواصفات خرافية وكاميرا حديثة 3

والكاميرا الأمامية تأتي مزدوجة تعمل بدقة 32 + 8 ميجابيكسل وتدعم تصوير فيديوهات بجودة 4K، كما يحمل الهاتف بطارية كبيرة بحجم 4000 تدعم تقنية الشحن السريع بقوة عالية.

يهمك أيضًا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.