هواوي تطرح رسميًا ملك الهواتف Honor 30 Pro plus الجديد بمواصفات مذهلة

كشفت شركة هونر العلامة التجارية لعملاق الهواتف الذكية الصينية هواوي، عن هاتفها الأحدث الجديد +Honor 30 Pro الذي يمتلك عدد من المواصفات الرائعة التي يبحث عنها الكثير من المشترين، بجانب سعره الذي يناسب بعض الفئات، وتستهدف الشركة من ورائه تحقيق نسب مبيعات كبيرة تُعوض الخسائر الفادحة التي يتعرض لها قطاع الهواتف الذكية عالميًا بسبب الأزمة الاقتصادية التي أحدثها انتشار الوباء مؤخرًا.

أبرز مواصفات هاتف +Honor 30 Pro الجديد

يحمل هاتف هونر +Honor 30 Pro شاشة رائعة من نوع AMOLED منحنية مقاس 6.57 بوصة بدقة +Full HD بتردد 90 هرتز مع مستشعرات اللمس بتردد 180 هرتز، فضلاً عن تزويدها بفتحة مزدوجة حاملة لكاميرا سلفي مزدوجة بدقة 32 ميجابكسل و 8 ميجابكسل، ويوجد أسفل تلك الشاشة قارئ لبصمات الأصابع.

هواوي تطرح رسميًا ملك الهواتف Honor 30 Pro plus الجديد بمواصفات مذهلة
هواوي تطرح رسميًا ملك الهواتف Honor 30 Pro plus الجديد بمواصفات مذهلة

يعمل هاتف +Honor 30 Pro على معالج HiSilicon Kirin 990 5G 7nm مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت / 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، فضلاً عن ذاكرة تخزين 256 جيجابايت، بالإضافة إلى بطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع مع شحن سلكي سريع 40 واط وشحن سريع لاسلكي 27 واط.

يهمك أيضًا:

كاميرات وسعر هاتف +Honor 30 Pro

أما بالنسبة لكاميرات هاتف +Honor 30 Pro فتأتي كالآتي:

  • كاميرا خلفية رباعية كمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل.
  • ضابط تلقائي للصورة PDAF والليزر و OIS.
  • مستشعر 8 ميجابيكسل على شكل منظار يسمح بالتكبير البصري حتى 50x.
  • مستشعر 16 ميجابكسل فائق الزاوية ومستشعر العمق.
  • يسمح الجهاز بالتقاط الصور بتنسيق RAW مع تنشيط AI عند [email protected] FPS.

ويحمل هاتف +Honor 30 Pro جميع الأساسيات الموجود في الهواتف الذكية، ويتواجد بالألوان (الأسود والأخضر والفضي)، ويسجل سعره 700 دولار أمريكي بسعر محلي مقابل 700 للإصدار 8 جيجابايت / 256 جيجابايت ، وسعر 780 دولارًا للإصدار 12 جيجابايت / 256 جيجابايت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.