هواوي تستعد لإطلاق أول شاشة سطح مكتب بلوحة 23.8 بوصة FHD IPS ومواصفات أخرى مميزة

أعلنت شركة هواوي Huawei Business Group  اليوم الجمعة 2 أبريل أنها ستطلق أول شاشة سطح مكتب لها والتي تتميز بلوحة 23.8 بوصة FHD IPS ، ويطلق عليها اسم Huawei Display 23.8، ويأتي إطلاق هذه الشاشة الجديدة الجددة كخطوة ضمن إطار مبادرة الشركة للاستثمار في فئة منتجات جديدة لتنويع محفظة منتجاتها الإلكترونية، وكجزء من  إستراتيجية عملاق التكنولوجيا الصيني.

Huawei Display 23.8

هواوي تستعد لإطلاق أول شاشة سطح مكتب بلوحة 23.8 بوصة FHD IPS ومواصفات أخرى مميزة
هواوي تستعد لإطلاق أول شاشة سطح مكتب بلوحة 23.8 بوصة FHD IPS ومواصفات أخرى مميزة

المواصفات

تتميز الشاشة الجديدة المرتقبة بشاشة أقل حوافًا تقريبًا، حيث تبدو مماثلة لتلك التي تظهر في عروض أجهزة الكمبيوتر المحمول من الشركة، وتقول شركة هواوي أن الشاشة تتميز بـ ” FullView DNA ”  الخاص بها وسيتم إطلاقها في المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وماليزيا وتايلاند والفلبين.

وأما المواصفات الاخرى للشاشة  Huawei Display 23.8 فتشمل :

  • تأتي أول شاشة كمبيوتر مكتبي لهواوي بتصميم أنيق وسلس من قطعة واحدة، وتحيط بها ثلاثة حواف ضيقة، يبلغ قياسها 5.7 مم فقط، مما يتيح ذلك للشاشة الحصول على نسبة 90% من الشاشة إلى الجسم .
  • ستكون الشاشة متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وحتى الأجهزة المحمولة أيضًا.
  • تدعم اللوحة IPS وتتميز بدقة ( FHD (1920 × 1080 بكسل.
  • تتميز شاشة Huawei Display 23.8 بمجموعة ألوان NTSC  بنسبة 72%، ونسبة تباين تبلغ 1000: 1 مع زاوية عرض واسعة تبلغ 178 درجة.
  • تأتي الشاشة الجديدة أيضًا بشهادة TÜV Rheinland Low Blue Light  وشهادة Flicker Free لتوفير حماية أفضل لعيون المستخدمين.
  • تقول هواوي أنه من خلال الميزات السابقة تهدف الشاشة إلى تقديم جودة صورة ممتازة.

السعر والتوفّر

ووفقًا لما ذكرته شركة هواوي ستتوفر شاشة Huawei Display 23.8  من المتجر الرسمي للشركة اعتبارًا من 14 أبريل 2021 وبسعر 149.99 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 207 دولارات أمريكية)، وقد بدأت الطلبات المسبقة بالفعل وستستمر حتى 13 أبريل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.