هند القحطاني تهين الرجل العربي بفيديو ” أبغى أتزوج أمريكي “


هند القحطاني ناشطة سعودية مقيمة في أمريكا أثارت الجدل مجددا بعد ظهورها في مقطع فيديو تمتدح فيه هند القحطاني الرجل الأمريكي .

هند القحطاني تهين الرجل العربي

وقالت القحطاني في مقطع فيديو متداول بثته عبر حساب هند القحطاني على سناب شات إنها تريد الزواج من رجل أمريكي ليس بسبب شكله الوسيم بل بسبب احساسه بالمسؤولية وهو الأمر الذي يفتقده الرجل العربي بشكل كبير على حد زعمها .
وتابعت القحطاني  ” لا أبغى الزواج برجل أمريكي لأنه أشقر وعيونه ملونة و” مز” بل أهم شئ يكون انسان طيب شكله مقبول عنده احساس بالمسؤولية ولديه وظيفه وليس عاطل عن العمل”

وتابعت ” الشاب العربي ناشب لي بالزور .. فهو لا يريد زوجة بل يرد خادمة حتى كوب الماء يريد الزوجة أن تقدمه له .. وحق هياط .. أنا الرجل القوامة لي أنا السيد .. هو يريد شغالة “.

غضب من تصريحات القحطاني

وتسببت هذه التصريحات في انتقادات واسعة طالت هند من الرجال والنساء العرب على حد سواء حيث اعتبر البعض أنها تبرر عدم حصولها على زوج مناسب حتى الان فيما اعتبر البعض أن لديها عقدة الخواجة ومعجبة بالرجل الأمريكي بشكل عام.
وأشارت بعض التعليقات الغاضبة إلى أنه يجب أن تتحلى هي أصلا بأخلاق الزوجة الصالحة حتى تطلب من زوجها أن يعاملها معاملة حسنة.

وكانت القحطاني تصدرت الترند السعودي على تويتر قبل عدة أيام كما تصدرته اليوم حيث أطلت في مقطع عبر سناب هند القحطاني تتكلم فيه عن جمالها ومظهرها وأن خشمها مثل خشوم بنات القبائل.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.