هند القحطاني تكشف عن عمرها وتهاجم من يصفها بالعجوز وأول رد من ابنتها

أبدت هند القحطاني غضبها الشديد حينما وصفها البعض بأنها (عجوز)، ولذلك كشفت عن عمرها الحقيقي. ودشّن النشطاء في المملكة العربية السعودية هاشتاقًا على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر)، #هند_القحطاني vs  شيبان_تتويتر وأوضحوا أنها عجوز وبدأ الكثير من الأشخاص يشتموها ويسبوها.

رد هند القحطاني على الساخرين منها ومن عمرها

وأوضحت هند القحطاني في أحد المقاطع المصورة على حسابها الرسمي على تطبيق ( سناب شات )، إن الكثير من الأشخاص يصفوها بالعجوز، ولكن في الواقع هم العجايز والشيبان. مشيرة إلى أن عدد هؤلاء الأشخاص قليلون للغاية، ولا تقبل أن يعيرونها بكبر سنها، أو يطلقوا عليها اسم أو لقب عجوز.

هند القحطاني تكشف عن عمرها الحقيقي على سناب شات

وكشفت هند القحطاني عن عمرها الحقيقي على موقع سناب شات حيث قالت أنها أتمت عامها السابع والثلاثين في شهر أبريل الماضي. وأوضحت أن ابنتها رؤى معها وابنها معاذ معها وظهروا جميعًا على مقطع الفيديو وقالت: ” العجوز هي التي يكون وجهها وجسمها مجعد وكل شيء واضح ومبين”.

أول رد من ابنة هند القحطاني على من يقول لامها أنها عجوز

وتابعت: ” هذا لا ينطبق علي على الاطلاق، فأنا مازلت في عنفوان شبابي ولا أهتم إذا ما كبر عمري”، من جهتها اندهشت ابنة هند القحطاني من الحديث الذي يردهه البعض عن العجز أو الكبر وقالت أن من يكبر يتم القول له الله يطول بعمرك، ويعطيك الصحة وأكدت أنها ستكبر، والجميع سيكبر ولن يظل بسن الشباب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.