هند القحطاني ترد على منتقديها بعد فيديو الكورسيه : أصابتني لعنة السعودية

هند القحطاني أطلت مجددا للرد على الانتقادات التي طالتها بعد مقطع الفيديو الأخير الذي ظهرت فيه وهي تروج لملابس نسائية” الكورسيه ”  مشيرا إلى أنها تتعرض مجددا لحملة من التنمر والانتقادات الشديدة من قبل بعض الأشخاص الذين يحقدون عليها بسبب ما حققته من شهرة.

هند القحطاني وفيديو الكورسيه

وقبل عدة أيام ظهرت هند القحطاني في مقطع فيديو تروج لقطعة ملابس الكورسيه الحريمي مشيرا إلى أنها مريحة جدا وتساعد في تنحيف الجسم خاصة للمرأة بعد الزواج.

وظهر في المقطع صد هند القحطاني بطريقة مثيرة ما دفع العديد من الأشخاص لانتقادها مشيرين إلى أنها تبحث عن الشهرة بأي ثمن حتى لو كان على حساب كشف جسمها أمام أعين الناس.

هند القحطاني ترد على فيديو صامولي العثيم

هند القحطاني ترد على الكورسيه

وحاولت هند القحطاني تبرير ما قامت به مؤكدة أنها لم تتجاوز المألوف ولم تخرج عما يقوم به العديد من الفنانات حيث قالت إن نجوى كرم وكذلك اليسا تظهران في أغان بملابس أكثر سخونة من تلك التي ظهرت بها .
وأرجعت السبب في الهجوم عليها كونها مواطنة سعودية وقالت هند القحطاني : أصابتني لعنة السعودية .

وتابعت هند القحطاني أنها لم تقم بأي أمر مخالف داعيا من ينتقدها إلى مراجعة نفسه.

هند القحطاني تواجه التنمر

فيديو من سناب هند القحطاني .. انتقادات لاذعة للسعوديين والسعوديات

وقبل عدة ايام بث سناب هند القحطاني مقطع فيديو ردت فيه على الانتقادات بهدوء حيث قالت : إنها لم تتسبب في الأذى لأحد ولم تتطاول على أحد ولديها حياتها الخاصة وحياة أولادها حيث تهتم بتربيتهم ومع ذلك لا تسلم من الانتقادات والهجوم الذي تجاوز التنمر إلى التحريض.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.