هند القحطاني ترد على ثنوى الدوسري بعد قذفها والتحريض عليها

أشعلت هند القحطاني المشهورة في السعودية مواقع التواصل الاجتماعي في دولة المملكة العربية السعودية بعد فيديوهات عديدة نشرتها في الآونة الأخيرة، وكان آخرها وهي تقوم بالرقص على أنغام أغنية صار النفس مالى، وقد نشرت فيديو أخر في صباح اليوم تحدثت فيه عن ثنوى الدوسري التى تهاجمها وتقذفها، وقد دعوت هند تلك بأنها سوف تقوم بالدعس عليها وسوف تضعها تحت أقدامها.

من هي ثنوى الدوسري

يبحث الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية عن من هي ثنوى الدوسري التى هاجمتها هند القحطاني في أخر فيديو لها عبر سناب شات، وطالبت هند من متابعينها معلومات حول ثنوى الدوسري، وذلك من أجل إيقاف الأخيرة عند حدها.

هند القحطاني تشن هجوم على ثنوى الدوسري

هند القحطاني تتحدث عن فيروس كورونا

هذا وقد تحدثت الناشطة السعودية من خلال فيديو عن الأوضاع المعيشية في أمريكا، وما أحدثه فيروس كورونا من رعب في البلاد، وقد أبلغت القحطاني متابعيها أن الوضع فيها غير مبشر بالخير وفيه إجازة لمدة 3 أسابيع بسبب كورونا.

رقص هند القحطاني

يذكر الناشطة السعودية هند القحطاني قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها من خلال موقع التواصل الاجتماعي سناب شات ظهرت فيه وهي تؤدي رقصة جريئة، ما دفع نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي للتعليق والربط بين رقصها وانتشار فيروس كورونا، حيث تحدث أحدهم أن هند ترقص في ظل حالة الطوارئ التي يعيشها العالم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.