هند القحطاني ترد على بدور البراهيم خشمي دليل على أني قحطانية

تصدر وسوم هند القحطاني مواقع التواصل الاجتماعي في دولة المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن ظهرت في مقطع فيديو ترد فيه على بدور البراهيم، حيث إتهمت بدور هند بأنها يمنية وليست سعودية، وقد قالت على أنها قامت بإجراء العديد من علمات التجميل من اجل إخفاء عمرها، ولكي تظهر بهذه الصورة الحالية، وقد قالت بأن خشمها يشبه نقار الخشب، هذا وقد ظهرت الناشطة السعودية هند القحطاني عبر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، قالت على ان هدف الهجوم عليها هو أن يتم ذكر بدور امام 2 مليون ونص متابع وهذا لن يحدث مطلقاً، وقالت القحطاني أنها لن تلفظ إسمها لان ذكره يرفع من مكانتها.

هند القحطاني ترد على بدور البراهيم

اتهمت هند القحطاني بدور البراهيم بأن الغيرة قتلتها، حيث قالت أن الغيرة قتلتك بسبب ما أنا فيه من متابعة وأنتي عايزة تنشهر على قفاية، شوف خشمك كيف ؟ من الأذن اليمنى إلى الأذن اليسرى عاملة كثير عمليات تجميل، وقد أضافت هند إذا سألت أي شخص أين تقع سراة عبيدة فسوف يقول لك في المملكة العربية السعودية، أما أن تقوم إذا سألت شخصاً إين تقع الرقعة فسوف يقوم لك في سوريا.

خشم بدور البراهيم

أضافت هند على أن هذا خشم واقف مثل السيف ترى هذه خشوم بنات القبايل مو مثل خشمة يا الفقة، تفكريني مثلك يا مريضة قلبك كله سواد، وقد أضافت على أنها قحطانية أساس العرب شكلي وخشمي يدل على ذلك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.