هند القحطاني تثير جدل بإطلالتها الأخيرة على سناب شات وإليكم التفاصيل

عاودت هند القحطاني، الناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، إثارة الجدال على موقع ( تويتر) على شبكة الإنترنت. والسبب في ذلك الإطلالة الأخيرة التي وصفها البعض بأنها خادشة للحياء، وجريئة ولا تتوافق مع قيم المجتمع السعودي. الإطلالة هذه نشرتها على الحساب الشخصي لها على ( سناب شات)، تطبيق الفيديوهات والصور، وسرعان ما انتشر على مجموعة من الحسابات التي تنشط في هذا المجال على موقع الصور الأكثر شهرة ( إنستغرام).

ما الذي فعلته هند القحطاني لتثير الجدال في تويتر السعودية؟

هند القحطاني ارتدت كورسيه أو ما يسمى ( مشدّ )، ضيق جدًا وكاشف لبعض الأجزاء من جسدها خاصة القسم العلوي، مع الاستعراض. وما أن انتهت من نشر الفيديو أثار ذلك انتقاد شديد جدًا من المتابعين الذين وصفوا ذلك تخطي لحدود اللياقة الأدبية. وأوضح متابعون آخرون أن ما تفعله لا يتناسب مع حالة الوباء المنتشرة حاليًا بسبب فيروس كورونا الذي تسبب في رحيل الكثير من الناس في جميع دول العالم.

أزمة هند القحطاني ومدير أعمالها الأخيرة؟

وأثارت هند القحطاني ضجة بعدما كشفت تفاصيل الخلاف بينها مؤخرًا بينها وبين مدير أعمالها السابق، حيث اتهمته باستغلالها، والاحتيال لدرجة الوصف بأنه تعامل بقذارة، ونفس دنيئة.

هند القحطاني مقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية ودائمًا تما تثير رأي نشطاء السعودية على تويتر
هند القحطاني مقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية ودائمًا تما تثير رأي نشطاء السعودية على تويتر

ونشرت هند القحطاني، السعودية الشهيرة في الولايات المتحدة، تعليق سابق تقول فيها أنها ساعدت مجموعة من السجناء في السعودية. إلا أن مدير أعمالها السابق أصر على أن تنشر إعلانًا على حساباتها على السوشيال ميديا لمساعدة سجين بمبلغ قيمته نصف مليون ريال. إلا أنها رفضت ذلك لوجود شبهة نصب، فعرض عليها خمسين ألف ريال، وهو شيء أصابها بالدهشة، وكم هو دنيء.

من هي هند القحطاني المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية؟

الحقيقة لا يعرف الناس مَن تكون هند القحطاني بصورة كاملة، كذلك لا يعرف أحد أين تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية. إلا أنها من الشخصيات المثيرة للجدل على موقع ” تويتر”، وذلك لأنها جميلة المظهر وتظهر بملابس جريئة بعض الشيء. وتحكي عن حياتها الشخصية كثيرًا، وهذا ما جذب المتابعين فعلى سبيل المثال ظهرت من قبل وهي تحتفل بعيد الهالوين، ودعمها للشذوذ بصورة مؤخرة.

وتقول هند القحطاني أنها أم لـ 4 أطفال ولدان وابنتين. وأوضحت من قبل أنها كانت تعمل مدرسة للانجليزية في الرياض لمدة ثمانية أعوام، لكنها عانت من أزمة نفسية حادة جعلتها تسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وأوضح البعض أنها كانت ملتزمة دينيًا للغاية لكنها تحولت العكس تمامًا بعدما هاجرت من المملكة العربية السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

تفاصيلٌ جديدة عن خاطفة الدمام والهاشتاق يتصدر مرة أخرى تويتر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.