هنا شيحة تكشف أسباب طلاقها من “فلوكس”

بعدما تعددت الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن أسباب انفصال الفنانة هنا شيحة عن الفنان أحمد فلوكس، خرجت “هنا” عن صمتها، وكشفت عن الأسباب الحقيقية لانفصالهما السريع، بعد زواج استمر  أشهر تقريبا، موضحة أن علاقتهما الزوجية لم تسر على النحو السليم.

وأشارت “شيحة”، خلال لقائها مع رامي رضوان في برنامج “مساء dmc”، الذي يعرض عبر فضائية “DMC”، إلى أنها فضلت الانفصال عن الفنان أحمد فلوكس كي لا تخسره كصديق، لأنها تحبه بشكل كبير وتحترمه، مضيفة: “مقدرناش نتفق مع بعض، وكنا بنختلف كثيرا، ففضلنا الانفصال”.

وأوضحت أن الفنان أحمد فلوكس لا يزالا صديقها حتى الآن، وأنها فضلت الانفصال عنه من الأجل الحفاظ عليه كصديق.

وتابعت: “متفقناش في حياتنا اليومية مع بعض فقررنا أننا لا نرهق بعض أو نضغط على بعض أو نخسر بعض، فقررنا الانفصال”.

أسباب انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس

وكانت الفنانة هنا شيحة، قد صرحت في وقت سابق بأنها لا ترى عيبًا في زوجها السابق أحمد فلوكس، كما أنها لا تعتبر أن الانفصال تم لعيبًا فيها، إلا أن حياتهما لم يكن فيها قدر كافِ من التوافق، وقد شعرت أنه ربما من الأفضل لها ولفلوكس أن يتم الانفصال، وبالفعل تم الانفصال بغض النظر عن آراء الناس، لأنها تهتم بأن تكون صادقة مع نفسها وراضية عنها، أما الناس فلا يهمها ما سيقولونه.

جدير بالذكر انفصال الفنانة هنا شيحة عن أحمد فلوكس منذ حوالي شهر تقريبًا، بعد زواج استمر لمدة عام واحد، وقد أثارت الجدل بصورتها هي وأختها حلا شيحة التي خلعت النقاب وظهرت في مهرجان الجونة بفستان كاشف، فكانا كلاهما محل نقد من جمهورهما.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.