الصور الأولى للفنانة هنا الزاهد وأحمد فهمى من شهر العسل

طمأنت الفنانة المعروفة هنا الزاهد محبيها ومتابعيها على حالتها الصحية، وذلك عقب تعرضها لوعكة صحية آلمت بها خلال قضائها لرحلة شهر العسل مع أحمد فهمي، قائلة أنها ترسل أجمل آيات الشكر إلى كل عشاقها ومتابعيها مطمئناهم أنها بخير بعد مرور الوعكة الصحية التي تعرضت لها بسلام.

ونشرت هنا الزاهد صوراً جديدة لها ولزوجها خلال رحلة شهر العسل التي تقضيها حالياً بجزر المالديف، مشيرة أنها تقدم الشكر لكل من أرسل إليها رسائل ليطمئنوا فيها على صحتها عقب مرورها بالوعكة الصحية قائلة

شكرا لكل الناس اللي كلمتني و اللي بعتولي واللي سألوا عليا، و اللي دعولي ،أنا الحمد لله بقيت كويسة و أكتر حاجة اتبسطت منها إني شوفت كمية حب مشوفتهاش قبل كدة حتى في الشارع الأمهات والأطفال يجروا يسألوا أول حاجة هنا أنتي كويسة ؟ خضيتينا عليكي و كأنهم من أهلي”.

هنا الزاهد وأحمد فهمى
هنا الزاهد وأحمد فهمى

ومن جانبه نشر الفنان أحمد فهمي صوراً حديثة له خلال قضائه شهر العسل في شواطئ المالديف وهو بمفرده، وعلق الفنان أكرم حسني على الصور مازحا أنه يكتفي بهذه المدة من شهر العسل وأنه يجب العودة إلى العمل بينما علق النجم خالد الصاوي قائلا والعه “.

وكان حفل الفنان أحد فهمي والفنانة هنا الزاهد قد ضم مجموعة كبيرة من الفنانين والإعلاميين ويأتي على رأسهم الفنانة إسعاد يونس وكريم عبد العزيز وأشرف عبد الباقي وغيرهم من الفنانين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.