هناء الركابي تدع إلى إغلاق قناة SBC وتكشف ميزانيتها الأخيرة منذ الإنشاء

شنت الإعلامية هناك الركابي حملة مضادة ضد قناة sbc  وذلك على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ( تويتر) على الانترنت، مطالبة بضرورة إغلاق هذه القناة. وقالت الركابي إن المبالغ التي تم إنفاقها حتى الآن على قناة Sbc  بلغت نصف مليار ريال ولا يوجد أي عائد منها.

هناء الركابي: ميزانية قناة sbc  نصف مليار ريال:

وقالت هناء الركابي، الإعلامية السعودية، عبر صفحتها الرسمية على ( تويتر): يقال أن ما صرف على قناة sbc التي أنشأها داوود الشريان من سنتين إلى اليوم نصف مليار ريال هل ما قدمته يستحق كل هذا المبلغ المهول ؟ أتوقع في ظل ألأزمة الإقتصادية الحالية إغلاقها وتوفير مصاريفها أنفع لميزانية الدولة الكريمة.”.

تغريدة هناء الركايبي بخصوص قناة sbc
تغريدة هناء الركايبي بخصوص قناة sbc

جديرٌ بالذكر أن قناة SBC  الفضائية بدأت البث الرسمي لها منذ سنتين بمحتوى جديد وجريء، بقيادة الإعلامي السعودي داوود الشريان، وحلت هذه القناة محل القناة الثقافية السعودية لتبث بهذا البث الجديد.

ما هي قناة إس بي سي السعودية وأهم المعلومات عنها ؟

قناة sbc  هي قناة تلفزيونية سعودية تبث عن هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية. بدأ البث الخاص بها يوم 15 مايو من عام 2018 بعدما تم إغلاق قناة الثقافية لتكون محلها قناة sbc ، وتعتبر خطوة جديدة ونوع من التغيير في الإعلام السعودي لتواكب المشهد السعودي من الناحية الثقافية، والفنية والترفيهية. وعززت هذه القناة روح الانفتاح ولتنبذ الفكر المتطرف وفق البيان الصادر عن هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي. ومسموح للعمل فيها للسعوديات في مجالات عدة مثل تقديم البرامج، والإعداد والإخراج. وقدمت القناة مجموعة من المسلسلات السعودية والعربية الحصرية لتكون لأول مرة قناة حكومية سعودية تقدم تلك النوعية من المسلسلات على الشاشة الحكومية السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.