هل يلغي الخروج من “توكلنا” تصاريح التنقل النشطة؟ التطبيق يجيب

خلال الساعات الماضية أعلن تطبيق “توكلنا” المعتمد من حكومة المملكة العربية السعودية، لمستخدمي التطبيق عن أنه في حالة الخروج من التطبيق فإنه سيتم إلغاء أي تصريح نشط قام بطلبه صاحب الحساب من أجل الحصول على التصريح اللازم لتيسير تنقله أثناء منع التجوال.

هل يلغي الخروج من "توكلنا" تصاريح التنقل النشطة؟ التطبيق يجيب 1

الخروج من تطبيق توكلنا يلغى أي تصريح نشط تم طلبه

وذكر تطبيق “توكلنا”، على الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ردًا على استفسار أحد المواطنين بشان إلغاء تصريح تم طلبه، ويُطلب منه تسجيل الدخول من البداية، قائلًا: “أنه عند تسجيل الخروج من التطبيق سيُلغى أي تصريح نشط تم طلبه عبر التطبيق”.

تطبيق العقوبات النظامية من اختصاص جهات الأمن بالمملكة

وفي سياق متصل، أوضح التطبيق، أن لا يتم يمنح المستخدمين المخالفات في حال تم تجاوز الفترة الموضحة في التصريح، مشيرًا إلى أن تطبيق العقوبات النظامية من اختصاص جهات الأمن.

يشار إلى أن الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، كانت قد أعلنت في وقت سابق عن إطلاق تطبيق “توكلنا”، وذلك في إطار دعم حكومة المملكة العربية السعودية للإجراءات الوقائية والإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19″، حيث تم إطلاقه بهدف تسهيل عملية تنقل المواطنين في حالة الظروف الطارئة التي تستدعي الخروج من المنزل أثناء أوقات الحظر، وإصدار التصاريح إلكترونيا، والتيسير على أصحاب الحاجات الضرورية خلال فترة منع التجول.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.