هل يتم صرف سلع التموين إلكترونياً؟ الحكومة توضح الحقيقة

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء حقيقة صرف السلع التموينية للمواطنين بشكل إلكتروني خلال الفترة المقبلة، في ظل انتشار فيروس كورونا الجديد داخل مصر، وإتاحة معظم الهيئات والشركات العامة والخاصة خدماتها بشكل إلكتروني في الوقت الحالي حرصا لمنع التجمعات أو حدوث أي مشاكل خاصة بنقل العدوى من فرد لآخر في ظل سرعة انتشار عدوى فيروس كورونا الجديد.

وكانت بعض التقارير الخاصة برواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا أن الحكومة ستعلن عن صرف السلع التموينية خلال الفترة المقبلة بطريقة جديدة إلكترونية في ظل انتشار فيروس كورونا الجديد، وهو ما تم نفيه من قبل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بعد التواصل مع وزارة التموين التي أكدت أن كل ذلك الكلام عار تماما من الصحة.

حقيقة صرف السلع التموينية بشكل إلكتروني

ونشرت صفحة المركز الإعلامي لمجلس الوزراء من خلال صحفتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة تؤكد أنها تواصل مع وزارة التموين والتي أكدت أنها لا يوجد أي تغيير في طريقة صرف السلع التموينية خلال الفترة المقبلة، وأن كل ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الحالية غير صحيح.

حقيقة صرف السلع التموينية إلكترونيا
حقيقة صرف السلع التموينية إلكترونيا مجلس الوزراء يجيب

وأضافت وزارة التموين خلال تواصلها مع مجلس الوزراء أن كافة المجمعات الاستهلاكية وكافة فروع وزارة التموين لصرف السلع التموينية تعمل من الساعة السابعة صباحا وحتى السابعة مساء تطبيقا لمواعيد حظر التجوال الجديد التي قد أعلن عنها رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.