هل يتم تغيير موعد امتحانات الثانوية العامة؟.. وزير التعليم يجيب

حرص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على الرد على كافة الاستفسارات التي تلقاها خلال الفترة الماضية بشأن تغيير موعد امتحانات الثانوية العامة في ظل ما تشهده مصر من انتشار لفيروس كورونا الجديد، والذي جعل الجميع لديه بعض الاعتقادات علاوة على ذلك العديد من الشائعات والأخبار الغير مؤكدة التي تُنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية.

وكان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا خلال الفترة الماضية أنه سيتم تغيير موعد امتحانات الثانوية العامة بسبب تعليق الدراسة داخل مصر، وذلك بقرار من وزير التربية والتعليم، وأنه سيتم إصدار القرار خلال الفترة المقبلة، وهو ما تم نفيه من قبل وزير التربية والتعليم الذي أكد أن الاختبارات في موعدها.

وزير التعليم يكشف حقيقة تغيير موعد امتحانات الثانوية العامة

وغرد طارق شوقي وزير التربية والتعليم من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” للرد على تلك الشائعة قائلا إن “تغيير في موعد امتحانات الثانوية العامة لعام 2020، مضيفًا: “كل من يقول خلاف هذا، فهو اجتهاد أو إشاعة أو سوء فهم أو أشياء أخرى”.

تدوينة وزير التعليم
تدوينة وزير التعليم طارق شوقي

ويبذل وزير التربية والتعليم جهدا كبيرا في الفترة الماضية من أجل مواصلة العملية الدراسية خلال الفترة المقبلة على الرغم ما تشهده مصر من أزمة فيروس كورونا والتي أدت إلى تطبيق عمليات التعليم عن بعد بسبب تعليق الدراسة في الجامعات والمدارس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.