هل وقع كهربا بالفعل للنادي الأهلي| مُدير التعاقدات بالقلعة الحمراء يوضح الحقائق والتفاصيل

محمود عبد المُنعم كهربا، لا شك أنه أحد الإضافات الفنية التي قد يتمنها كل فريق لما يتمتع بيه اللاعب من تعدد المهارات التي تُسهل على أي مُدير فني توظيفه فنياً وفق ما يتطلبه اللقاء الكروي من مُعطيات، بدأت مشكلته مع ناديه السابق الزمالك عندما قرر الاحتراف في البرتغال مؤكداً انتهاء تعاقده رسمياً مع القلعة البيضاء وهذا ما نفاه الزمالك مؤكداً أن اللاعب وقع للفريق ولا يصح أي تعاقد أخر وهو لا يزال على ذمة ناديه الزمالك، ورغم تعدد مشاكل كهربا مع الزمالك، إلا أن أشدها وطأة ما أُثير أن كهربا وقع فعلياً للنادي الأهلي، وما كان ناديه البرتغالي إلا محطة مؤقتة ينتقل بعدها للصفوف القلعة الحمراء، ووسط هذا جاء توضيح الأهلي لجميع تفاصيل ملف كهربا على لسان مُدير التعاقدات بالنادي أمير توفيق.. فإليكم التفاصيل.

هل وقع كهربا للأهلي بالفعل

قبل أن نُجيب ونشرح تفاصيل تلك الأقاويل الملتبسة حول توقع كهربا للأهلي، تجدر الإشارة أن عديد من المصادر داخل نادي الزمالك أكدت أن هناك محاولات مستميتة من أمير مرتضى منصور لاقتناع اللاعب بالعودة للزمالك خشية أن يوقع للأهلي، بل أكدت تلك المصادر والتي نقلت عنها جريدة الوطن المصرية قولها، أن الزمالك عرض على كهربا تعديل عقده بمقابل مادي أكبر نظير توقيعه الفوري للزمالك، ولكن سبق وأن أكد كهربا نفسه أنه لن يعود للزمالك مرة أخرى بعد الإهانات التي تعرض لها داخل القلعة البيضاء.

ومن جانبه أكد مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب مُميز جداً، لكنه أشار أن اللاعب لم يوقع للنادي الأهلي وأكد أن الأهلي لو عزم النية على الحصول على توقيع اللاعب سوف يتحدث بشكل مباشر لناديه البرتغالي.

وأضاف أمير توفيق أن الأهلي لم يكن له أي دور في ترك اللاعب لناديه والتوقيع لنادي “ديبورتيفو أفيس” وأن الحديث أن النادي البرتغالي محطة انتقالية مؤقتة تمهيداً لانتقال اللاعب للنادي الأهلي ليس له أساس من الواقع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.