هل عثرت هند القحطاني على فتى أحلامها؟

لا تزال ردود الفعل تتوالى حول الفيديو الذي ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية هند القحطاني وأعلنت فيه عن  رغبتها في الزواج من رجل امريكي.

مغردون يسألون عن عريس هند القحطاني

وبدأ العديد من المغردين التذكير بما قالته هند القحطاني مؤخرا محاولين البحث عن اجابة السؤال حول ما اذا كانت هند القحطاني وجدت فتى أحلامها في أمريكا أم ستقضي العمر تبحث عنه.

ما هي مواصفات فتى احلام هند القحطاني ؟

وكانت القحطاني كشفت عن مواصفات زوجها المستقبلي وقالت لمتابعيها: “أنا بعرف أنكم شعب طقطوقي تحبون الطقطقة تقولون تلمح تلمح، تبغى تتزوج واحد منها ما سبق له الزواج، مع أنه عندها عيال، لا والله، أنا عربي ماني متجوزة، والله ما أبغاه، إذا كتبلي نصيبي على عربي ما أتجوزه”.

وأضافت القحطاني: ” أنا أبغى أمريكي، مو علشان الشكل ، أشقر ومز وبعيون ملونة ، أهم شي يكون إنسان مسؤول طيب شكله مقبول، عنده وظيفة عنده عمل مش عاطل عن العمل، ليش أبغى أمريكي، لأن أغلب العرب بس يبي خدامة حتى كوب المية يطلبها من الزوجة أو الشغالة”.

نتيجة بحث الصور عن هند القحطاني

هند القحطانى تستفز السعوديين برقصة جديدة على سناب شات

لم تكن تلك المرة الأولى التى أثارت فيها القحطانى الجدل، لكن آراؤها التى تتصادم مع أعراف وثوابت المجتمع السعودى خاصة والعربى عامة،
كانت القحطاني محط انتقاد الكثيرين مرة تتحدث عن جمالها وتطالب المجتمع السعودى بتغيير نظرتهم للمرأة التى ترتدى ملابس مكشوفة. وظهرت مرة اخرى وهى ترقص مرتديه “شورت” قصير، وذلك ضمن سلسلة من الفيديوهات التى ترقص فيها وتشاركها مع متابعيها، الأمر الذى يستفز مواطنيها فى المملكة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.