هل عادت الفنانة شمس البارودي للتمثيل من جديد؟.. حسن يوسف يجيب

تناول العديد من الرواد على وسائل التواصل الاجتماعي وبخاصة “فيسبوك” و”تويتر” وعدد من المواقع الإخبارية الفنية بشكل خاص، أنباء تؤكد عودة الفنانة شمس البارودي إلى التمثيل مرة أخرى، وذلك بعد أن أعلنت اعتزال الحياة الفنية تماما قبل أكثر من خمس وثلاثين عاما، الأمر الذي دفع الفنان حسن يوسف زوج الفنانة شمس البارودي إلى التعليق على الأمر، لحسم الجدل بشأنه، هل عادت بالفعل أو من الممكن أن تعود أم لا.

حسن يوسف يشكف حقيقة عودة زوجته الفنانة شمس البارودي إلى الفن

وقال الفنان حسن يوسف، إن عودة زوجته الفنانة شمس البارودي إلى عالم الفن بمثابة “شائعة سنوية”، مؤكدا أنها تتردد كل عام وبخاصة قبل شهر رمضان المبارك. وأضاف الفنان حسن يوسف:

“السنة دي طلعت الشائعة بدري شوية عن كل سنة.. زوجتي شمس البارودي معتزلة الفن منذ 37 عاما.. ولكنها لا تفكر في العودة مرة أخرى”.

حسن يوسف يشارك في بطولة مسلسل الضاهر على قناة “الحياة”

من الجدير بالذكر أن الفنان الكبير حسن يوسف يعرض له في الوقت الحالي مسلسل على قناة “الحياة” الفضائية يسمى “الضاهر” من إخراج المخرج ياسر زايد، ويشاركه في بطولة العمل كل من: “الفنان محمد فؤاد والفنانة رغدة، والفنان تامر عبد المنعم، والفنانة مادلين طبر، والفنانة إنجي شرف، والفنانة فريال يوسف”، والمسلسل من إنتاج المنتجين “تامر مرسي وتامر عبد المنعم”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.