هل دفع باسم سمرة محمد رمضان؟.. الفنان يوضح حقيقة المقطع المتداول

تداول عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع مصور من إحدى الأفراح الشعبية يجمع بين الفنان باسم سمرة والفنان محمد رمضان على المسرح أثناء غنائه، ويظهر فيه سمرة وهو يدفع رمضان، الذى كاد أن يسقط، لينظر بعدها إلى سمرة ولكنه لم يعتذر عما فعله للتو. وعقب الفنان باسم سمرة، على مقطع الدفع المتداول قائلًا: “محمد أخويا وحبيبي، لكن كل ما في الأمر أننا حضرنا فرح، مليء بالناس، واندفعوا ليسلموا علينا، ورمضان كان يغني، ومع الزحمة حدث تدافع ليس أكثر، لكن بالتأكيد لم أدفعه، وكل ما يتردد بهذا المعنى كلام فاضي”.

محتوى المقطع المصور للواقعة

فيديو الواقعة
محتوى المقطع المصور للواقعة

المقطع المصور يظهر به الفنان باسم سمرة وهو يدفع الفنان محمد رمضان أثناء غناء الأخير أغنيته إنساي في إحدى الأفراح الشعبية، مع عدم اعتذار سمرة. ولكن وفقا لمقطع آخر في الليلة ذاتها، كان الفنانان يتحدثان بشكل طبيعي. وقد صرح الفنان باسم سمرة في أكثر من لقاء صحفي أن الواقعة عفوية ولم تكن مقصودة، وحدثت نتيجة لتدافع الناس على المسرح.

فرح شعبي يجمع الفنانين باسم سمرة ومحمد رمضان

فرح شعبي لشخص يدعى بـ عبد الهادى حسنين، وهو أحد كبار أعيان منطقة المنيب بمحافظة الجيزة، في الساعات الأولى من فجر الجمعة 13 ديسمبر الماضى، هو سر تواجد الفنان محمد رمضان وباسم سمرة سويًا، والذي أقيم في صوان كبير حضره ما يقرب من 50 ألف شخص. وتواجد رمضان لمباركة العريس، بصفته الجار القديم لأصحاب الزفاف، لذلك صعد إلى المسرح، وقدم مجموعة من أغانيه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.