هل أصيب الفنان محمد عبده بفيروس كورونا وما هي حالته الصحية الآن

الجميع يتساءل في المملكة العربية السعودية عن صحة الفنان محمد عبده. خاصة وأن هناك من يقول أنه أصيب بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). وتداول هؤلاء النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، و ( تويتر)، و ( واتساب) على الإنترنت مجموعة من الصور أثناء تواجده أمام أحد فنادق التي تم تخصيصها للعزل. الأمر الذي دفعهم للشك في أنه مصاب بالفيروس التاجي.

محمد عبده يحسم الجدل بخصوص إصابته بكورونا

حسم الفنان محمد عبده الجدل بخصوص إصابته بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه في الوقت الحالي بصحة جيدة جدًا، ووجه شكره لجميع من هنأه بعيد ميلاده، وشدد على أنه لم يصاب على الإطلاق بفيروس كورونا كوفيد 19. إلا أنه تم التقاط صورة له وهو أمام فندق مخصص للعزل الصحي، لأنه كان خارج المملكة وعاد فكان ملزمًا بعمل مسحة طبية لكورونا.

محمد عبده: ذهبت وأجريت مسحة كورونا للاطمئنان على صحتي

وأوضح الفنان محمد عبده أنه ذهب إلى الفندق المخصص للعزل بنفسه، للاطمئنان على صحته بأخذ مسحة وتحليل كورونا. موضحًا أن هذا المقطع الفيديو والصورة التي التقطت له كانت منذ عشرة أعوام، لأنه كان عائد من خارج السعودية، وأراد أن يطمئن قبل أن يقابل أصدقاءه، وأولاده، وأحبائه وأيضًا للاطمئنان على حالته الصحية.

وتابع محمد عبده في تصريحاته الصحفية الأخيرة: ” قمت بعمل مسحة سريعة وفي نفس اليوم صدرت النتيجة وكانت سلبية وليست إيجابية” ناصحًا الجميع بعمل المسحات الخاصة بكورونا حتى يطمئن على نفسه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.